+A
A-

“الأشغال”: 1479 طلبًا بالربع الثالث

صرح مدير إدارة الاتصال بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني فهد بوعلاي بأن مجموع الطلبات التي تلقتها مجموعة خدمة المجتمع بإدارة الاتصال بالوزارة في الربع الثالث من العام الجاري (يوليو، أغسطس، سبتمبر) بلغ عددها 1479 طلبا.

وأكد أن الرقم يعكس نشاط العلاقة التفاعلية من مواطنين ومقيمين مع الوزارة في ظل المبادرات التواصلية التي تطرحها إدارة الاتصال بإطار من الحداثة يتلاءم مع احتياجات الجيل الحالي ومتطلباته عبر مختلف قنوات التواصل؛ تطبيقًا لتوجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

ونوه إلى أن عدد الطلبات التي تلقاها قطاع الطرق خلال الربع الثالث من العام الجاري بلغ 1127 ما بين طلب وشكوى، في حين بلغ عدد الطلبات التي تلقاها قطاع الصرف الصحي خلال نفس الفترة 300 طلب وشكوى، مشيرًا إلى أن سبتمبر شهد أعلى معدل طلبات بواقع 831 طلبا، يليه يوليو وأغسطس بعدد متساو للطلبات بلغ 324 طلبا لكل منهما.

وأكد أن حرص الوزارة على التجاوب الفعلي والسريع مع تلك الشكاوى والمقترحات في فترات قياسية تنفيذًا لتوجيهات ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.