+A
A-

تدشين المبنى الجديد للاتحاد الآسيوي غدًا

يرعى رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي الشيخ سلمان بن إبراهيم ال خليفة، حفل تدشين المبنى الجديد للاتحاد القاري الذي سيقام في احتفالية مرتقبة صباح يوم غد (الثلاثاء) بحضور رئيس الاتحاد الدولي للعبة السويسري جياني انفانتينيو وعدد من القيادات الكروية العالمية ورؤساء وأعضاء الاتحادات الوطنية الآسيوية.

وحرص الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة على الوقوف على كافة الترتيبات المتعلقة بافتتاح المبنى الجديد الذي يشكل نقلة نوعية في مسيرة الاتحاد، خصوصًا وأنها التوسعة الأولى للمبنى القائم حاليًّا الذي تم تشييده قبل نحو 15 عامًا.

ويضم المبنى الجديد العديد من المكاتب الجديدة لإدارات وأقسام الاتحاد، وبهو استقبال رسمي ومسرح كبير، بالإضافة إلى مقر أكاديمية الحكام التي تشمل صالات تدريب وملعب كرة قدم ومكاتب خدمات إدارية مساندة، علمًا أن العمل سيتواصل في المبنى القديم الذي يضم بعض المكاتب الإدارية والقاعات المعدة لورش العمل ومعرضًا مصغرًا لتاريخ كرة القدم الآسيوية.

وتزامنًا مع الرؤية الاستثمارية التي أطلقها الشيخ سلمان بن إبراهيم، سيتم ولأول مرة استغلال مساحات من المبنى الجديد لطرحه للاستثمار للقطاع الخاص، بما يعزّز العوائد المالية للاتحاد بجانب عقود الرعاية التلفزيونية والمسابقات المتعددة.

وكان الشيخ سلمان بن إبراهيم في مقدمة مستقبلي جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم لدى وصوله إلى مقر إقامته في العاصمة الماليزية كوالالمبور لحضور حفل افتتاح المبنى الجديد للاتحاد الآسيوي واجتماع الجمعية العمومية للاتحاد القاري.