+A
A-

تعثر المحرق في افتتاح ملعبه

نجح البديع في تخطي المحرق بدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، حينما فاز عليه أمس في افتتاحية ملعبه بعراد بثلاثة أهداف مقابل اثنين، في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية. وفي مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة وأقيمت أمس على الاستاد الوطني، فاز الرفاع على البديع بهدفين دون مقابل سجلهما كميل الأسود وإيمانويل، وأدار المباراة الحكم عبدالعزيز شريدة بمعاونة ياسر تلفت وعبدالرحمن الدوسري، والحكم الرابع إسماعيل حبيب.

المحرق والبديع

كاد المحرق أن يسجل هدف التقدم مبكرا، بعد أن لعب الليبي محمد صولة كرة عرضية تابعها إسماعيل عبداللطيف برأسه، إلا أن كرته اعتلت مرمى حارس البديع عبدالله مشيمع (8).

وحملت الدقيقة (26) البشار لفريق البديع الذي سجل هدف التقدم بعد كرة ارتدت من ركلة ركنية له؛ ليسدد أحمد الشروقي كرة يسارية قوية سكنت يسار حارس المحرق عمر سالم.

وأضاع المحرق فرصة تعديل النتيجة، بعد أن لعب المدافع الأيمن محمد البناء كرة عرضية متقنة تابعها إسماعيل عبداللطيف الخالي من الرقابة برأسه، إلا أن كرته مرت جوار القائم الأيمن لمرمى البديع (29).

ولعب المحرقاوي عبدالرحمن الأحمدي كرة بينية رائعة لإسماعيل عبداللطيف الذي انفرد بمرمى البديع، إلا أنه أضاع الكرة بغرابة أيضا بعد أن تألق الحارس عبدالله في حماية مرماه (31).

وواصل البديع نجاعته على المرمى، وسجل الهدف الثاني بعدما لعب أحمد حمد كرة عرضية تابعها لاعب الوسط المتقدم محمد مكي بيمينه في المرمى وسط فرحة بدعاوية كبيرة (34).

وكاد لاعب البديع هزاع علي أن يسجل الهدف الثالث بعد أن سدد كرة ثابتة تألق في إبعادها الحارس المحرقاوي (45+2).

الشوط الثاني

أجرى مدرب المحرق تبديلا مع بداية الشوط بدخول وليد الحيام مكان علي جمال.

ودخل عبدالله عبدو مكان محمد صلاح، وتمكن المحرق من تسجيل هدف التقليص بعد عرضية من داخل المنطقة متقنة عن طريقة محمد البناء تابعها عبدو برأسه في المرمى (59).

ولم تدم فرحة المحرق بالتقليص طويلا، إذ سجل أحمد الشروقي هدفا رائعا من كرة ثابتة عانقت الشباك بروعة (61).

وضغط المحرق كثيرا على مرمى البديع بغية تسجيل هدف التقليص مرة أخرى، إلا أن الاستعجال كان السمة الأبرز ودون جدوى تذكر وصولا للدقيقة (15)، خاصة مع استنفاذ مدرب المحرق ناصيف البياوي للتبديلات بدخول جمال راشد مكان عيسى موسى.

وسجل المحرق الهدف الثاني وصولا للدقيقة (80) عبر كرة رأسية من عبدالله عبدو مرت بغرابة أمام حارس البديع.

ولم تفلح محاولات المحرق المتكررة نحو التعديل، وأضاع زياد الدربالي كرة بغرابة أمام مرمى البديع في الوقت بدل الضائع؛ لتنتهي المباراة بفوز بدعاوي مستحق.

أدار المباراة الحكم عبدالله قاسم، وعاونه سيد جلال محفوظ وعبدالله يعقوب، والحكم الرابع وليد محمود.