+A
A-

سماوي الرفاع يواجه صحوة النجمة بدوري زين

تقام اليوم مباراتان في استكمال منافسات الجولة الثالثة لدوري زين الدرجة الأولى لكرة السلة. ويلتقي في المباراة الأولى فريقا الرفاع مع النجمة في الساعة السادسة مساءً. وتليها مباشرة مباراة الأهلي مع البحرين في الساعة 7:45 مساءً. وتقام المباراتان على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.

وفي المباراة الأولى، يبحث فريق الرفاع العائد للمنافسة بعد خضوعه للراحة الإجبارية في الجولة الماضية، عن تحقيق انتصاره الثاني على التوالي في الدوري.

في المقابل، يسعى النجمة لمواصلة صحوته وتفادي تعثر جديد في طريق المنافسة على التأهل للدور السداسي.

ويدخل الرفاع المباراة وفي رصيده نقطتين من انتصار واحد على حساب سترة في الجولة الأولى، فيما يمتلك النجمة 3 نقاط من انتصار وخسارة واحدة.

ويقود تدريب الرفاع المدرب الليتواني أودرويس براكوريتيس الذي يستند لتحقيق الفوز على عناصر قوية أمثال عبدالرحمن غالي، محمد كويد، صباح حسين، علي جعفر والصربي ساشا.

فيما يتولى تدريب النجمة المدرب الوطني جعفر راشد الذي يأمل بوضع فريقه مع فرق المقدمة معولا على تواجد محمد بوعلاي، قاسم حسن، فضل الله حبيل، حسين محمد والأميركي روجير.

وتميل الكفة الفنية لمصلحة الرفاع الذي حقق الفوز في آخر 3 لقاءات جمعت الفريقين في بطولتي الدوري والكأس بالموسم الماضي.

 

استعادة التوازن

يسعى الأهلي لاستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في الجولة الماضية إثر خسارته أمام المحرق، وتحقيق الفوز الثاني له في الدوري. فيما يفتش البحرين عن الانتصار الأول له في المسابقة، متمسكا بحقه المشروع في المنافسة. ويمتلك الأهلي 3 نقاط من فوز وخسارة، فيما يمتلك البحرين نقطتين من خسارتين.