+A
A-

فوز مستحق للمحرق على الاتحاد

حقق فريق المحرق فوزا مستحقا على حساب الاتحاد بنتيجة (89/‏8)، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس (الإثنين)، على صالة اتحاد السلة بأم الحصم، في افتتاح منافسات الجولة 3 من الدور التمهيدي لدوري زين. وفك المحرق بهذا الفوز الشراكة مع منافسه على صعيد النقطة الرابعة، إذ رفع المحرق رصيده إلى 6 نقاط من 3 انتصارات متتالية، فيما تلقى الاتحاد الخسارة الأولى مقابل انتصارين وبات رصيده إلى 5 نقاط.

وجاءت نتائج أشواط المباراة كالآتي: 33/‏20 المحرق، 20/‏16 الاتحاد، 21/‏18 الاتحاد، 22/‏21 المحرق.

الشوط الأول

وضرب المحرق بقوة منذ الربع الأول الذي فاز فيه بفارق 13 نقطة وبنتيجة 33/‏20، بفضل التركيز الذهني العالي والتوفيق في التصويبات، لاسيما الثلاثية التي رجحت كفة الفريق، إذ سجل المحرق 4 تصويبات ثلاثية بواسطة أحمد حسن وعلي عباس.

وحافظ المحرق على الفارق نفسه بداية الربع الثاني الذي واصل فيه فرض الأفضلية بفضل التنويع الهجومي والتسجيل من مختلف المواضع، قبل أن يقلص الاتحاد النتيجة نهاية الشوط الأول إلى 9 نقاط بواقع 49/‏40.

الشوط الثاني

وتحسن أداء الاتحاد في الشوط الثاني، إذ نجح البنفسج في تقليص الفارق وصولا إلى 5 نقاط 56/‏51 منتصف الربع الثالث، غير أن المحرق بأدائه الجماعي حافظ على تقدمه حتى نهاية الفترة التي حسمها بنتيجة 67/‏61. واستمر المحرق في الحفاظ على تقدمه في الربع الأخير، رغم محاولات الاتحاد بتقليص النتيجة، ليحسم الذيب فوزا مستحقا.

 

انتصار سهل للمنامة

في المباراة الأولى أمس، حقق حامل اللقب فريق المنامة فوزا في المتناول على حساب سماهيج بنتيجة 105/‏47.

لم يجد الفائز صعوبة في فرض أفضليته على اللقاء بفضل تفوقه الفني، ليخرج فائزا في الأشواط الأربعة بالنتائج الآتية: 22/‏4، 23/‏15، 27/‏19 و33/‏9.

حرص مدرب المنامة على إشراك جميع اللاعبين ومنح فرصة أكبر للاعبي الفريق الشباب، وتناوب معظم اللاعبين على تسجيل نقاط الفريق.