+A
A-

سلة الاتحاد تظفر بخدمات الصربي إليك

تعاقد نادي الاتحاد مع محترف فريق النويدرات سابقا الصربي مايل إليك؛ لتمثيل الفريق الأول لكرة السلة بالنادي في الموسم السلاوي الجديد 2018 - 2019.

وجاء التعاقد مع العملاق الصربي إليك بدلاً من المحترف البريطاني شاين ووكر الذي لم يقدم المستوى الفني المقنع لجهاز كرة السلة بالنادي خلال فترة التحضيرات الماضية، والمباريات الودية، ولم يفلح في إقناع الجهاز الفني بقيادة المدرب الصربي توميك.

ولا يعتبر اللاعب غريبا عن ملاعب كرة السلة البحرينية، إذ سبق له تمثيل فريق النويدرات في الموسمين الماضيين، وساهم في تأهل الفريق إلى المباراة النهائية لكأس خليفة بن سلمان الموسم قبل الماضي ونيل الميدالية الفضية.

ويمتلك اللاعب الصربي سجلا حافلا بالمشاركات الخارجية، حيث سبق له اللعب في دوري الأندية المحترفين الأميركي “NBA” لفريق نيوجرسي نيتس لموسم 2006 - 2007، كما لعب لعدد من الأندية في أوروبا بالدوري الروسي والإسباني والصربي والإيراني، قبل أن يتوجه ل‍منطقة الخليج وتحديدًا للدوري القطري للعب مع نادي قطر القطري لموسم 2015، وكانت آخر محطاته الاحترافية خارج البحرين في الدوري الليتواني.

ويبلغ اللاعب من العمر 32 عامًا وطوله 2.15 متر، ويلعب في مركز الارتكاز، وهو المركز الذي يحتاج إليه الفريق في الوقت الحاضر للمنافسة على المراكز المتقدمة والتأهل إلى المرحلة السداسية الذهبية.