+A
A-

اللجنة المنظمة لدوري ناصر بن حمد الممتاز تعقد اجتماعها الثاني

تعقد اللجنة المنظمة العليا لدوري ناصر بن حمد الممتاز عند 6.30 من مساء اليوم (الأربعاء) اجتماعها الثاني برئاسة رئيس اللجنة المنظمة العليا رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، وذلك في مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم. ويترأس الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة آل خليفة الاجتماع الثاني للجنة بحضور الأعضاء. وسيشهد الاجتماع اعتماد خطط عمل كل لجنة، إضافة إلى اعتماد أعضاء اللجان العاملة.

وتضم اللجنة: المدير التنفيذي للدوري عارف المناعي، رئيس اللجنة المالية علي البوعينين، رئيس لجنة المسابقات عبدالرضا حقيقي، الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين، رئيس لجنة المنشآت خالد الحاج، رئيس لجنة الفعاليات عبدالجليل أسد، رئيس اللجنة الطبية جاسم بحر، رئيس لجنة التسويق والحقوق التجارية توفيق الصالحي، ممثل قناة البحرين الرياضية مريم بوكمال، رئيس اللجنة الإعلامية عباس العالي، ورئيس اللجنة الأمنية سيحدد لاحقا.

واختتمت يوم الإثنين الماضي منافسات الجولة الثانية من دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، والتي شهدت إقامة 4 مواجهات واستمرار غياب فريق نادي المحرق عن هذه الجولة؛ بسبب مباراته أمام فريق النادي الأهلي السعودي في إياب دور 32 من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال، كما غاب عن الجولة فريق نادي البديع الذي كان من المفترض أن يخوض مباراته أمام المحرق في هذه الجولة.

وقد أسفرت نتائج المبارياتعن فوز فريق الرفاع الشرقي على فريق الرفاع بهدفين لهدف، وقد تكررت هذه النتيجة في المباريات الثلاث، حيث فوز فريق المنامة على فريق الحد، وانتصر فريق المالكية على فريق الحالة، وفاز فريق الشباب على فريق النجمة.

وبعد انتهاء الجولة، تصدر فريق الرفاع الشرقي سلم الترتيب برصيد 6 نقاط، يليه في المركز الثاني فريق الشباب برصيد 4 نقاط، يليه في المركز الثالث فريق الرفاع برصيد 3 نقاط، والمالكية في المركز الربع برصيد 3 نقاط، والمنامة في المركز الخامس برصيد 3 نقاط، والبديع في المركز السادس برصيد نقطة واحدة، والمحرق في المركز السابع برصيد خالٍ من النقاط، والحد في المركز الثامن برصيد خالٍ من النقاط والنجمة في المركز التاسع برصيد خالٍ من النقاط، والحالة في المركز العاشر برصيد خالٍ من النقاط.