+A
A-

مترشحة “الغربي” الجنيد للناخب: احذر ودقّق قبل اختيار ممثلك بالبرلمان

أكدت عالية راشد الجنيد عزمها الترشح للمجلس النيابي عن الدائرة السابعة المحافظة الجنوبية (مجمعات بالرفاع الغربي وجري الشيخ ووادي السيل).

وأضافت أن المملكة مستمرة في نهج الديمقراطية بخطى ثابتة بهدف الإصلاح والتغيير نحو الأفضل وأنه لا خيار إلا خيار دولة المؤسسات والقانون.

وأضافت: ممارسة حق التصويت فرصة مشروعة للتعبير عن الواجب الوطني وممارسة الحق الدستوري، وأن وعي الناخب يحتم عليه ممارسة هذا الحق في اختيار ممثلي الشعب مع ضرورة الحذر والاختيار الدقيق لمن يمتلك القدرة للقيام بهذا الدور على أكمل وجهه.

وأوضحت أنه سيتم الإعلان عن تفاصيل برنامجها الانتخابي بعد منتصف أكتوبر.

الجنيد مهندسة معمارية ومصممة ديكور حاصلة على درجة البكالوريوس من الولايات المتحدة الأميركية بخبرة عمل تزيد عن 15 عاما بالقطاعين الحكومي والخاص.

عن الدائرة

ويمثل الدائرة السابعة بالمحافظة الجنوبية حاليا النائب عبدالله بن حويل. وتمثل الدائرة المناطق والمجمعات الآتية: عالي (746 و748)، الرفاع الغربي (902، 904، 908 و912)، الروضة (906 و930)، جري الشيخ (920، 924 و926)، وادي السيل (928). وتبلغ كتلة الدائرة قرابة 8304 ناخبين حسب إحصاءات انتخابات برلمان 2014. وكانت مجمعات الدائرة منشطرة بين دائرتين هما ثانية الجنوبية وثالثة الجنوبية قبل صدور التعديل الأخير برسم الدوائر عشية الاقتراع الأخير، وجرى دمج مجمعات الدائرتين وإضافة مجمعين من منطقة عالي من “تاسعة الوسطى”، ونقل منها مجمع لدائرة بالمحافظة الشمالية.