+A
A-

أولياء أمور لـ “البلاد”: فوضى أمام “المالكية” وفشل آليات تسليم الطالبات المستجدات لذويهن

كل يوم تضع إدارة المدرسة آلية لتسليم الطالبات لذويهن

الإدارة تترك الطالبة تنصرف من الباب ليتلقفها ولي أمرها

 

شكا أولياء أمور طلبة الصف الأول بمدرسة المالكية الابتدائية الإعدادية للبنات عبر “البلاد” من وجود إرباكات تنظيمية لدى إدارة المدرسة عند انصراف الطالبات وتسليمهن لأولياء أمورهن.

وقالوا للصحيفة إن المدخل المؤدي لبوابة المدرسة يتكوّد فيه عدد كبير جدًّا من أولياء الأمور، وفي كل يوم تضع إدارة المدرسة آلية لتسليم الطالبات لذويهن، ولكن كل الآليات المتبعة فشلت في حل مشكلة الفوضى غير الحضارية أمام بوابة المدرسة. وأضافوا أن الآلية الجديدة المتبعة حاليًّا لدى إدارة المدرسة هي ترك الطالبة تنصرف من باب المدرسة ليتلقفها ولي أمرها خارج حرم المدرسة، وهو ما قد يتسبب في مشكلات أو حوادث لا سمح الله عند احتمال عدم حضور ولي الأمر ساعة انصراف ابنته من المدرسة وتركها خارج حرم المدرسة تحت أشعة الشمس الحارقة.

ولفتوا إلى أن بوابة المدرسة تقع بمنطقة قرب الشارع وترابية وغير مهيأة بتاتًا ويتعيّن على وزارة التربية اتخاذ ما يلزم لتحسين الظروف المحيطة بشكوى أولياء الأمور.

وناشد أولياء الأمور المسؤولين المعنيين بوزارة التربية اتخاذ الإجراءات المناسبة وتحديد الآلية التي تكفل استلام أولياء الأمور للطالبات بطريقة حضارية ومنظمة بعيدة.