+A
A-

أبو الفتح يستطلع واقع منطقة السكراب في “الجنوبية”

قام وكيل شؤون البلديات بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني نبيل أبو الفتح بزيارة تفقدية إلى منطقة السكراب في المحافظة الجنوبية اطلع خلالها على منطقة السكراب وأعمال التنظيف وإزالة المخلفات التي قامت بها بلدية المنطقة الجنوبية.

ووجه أبو الفتح إلى تكثيف التنسيق مع الجهات الأخرى والعمل على إزالة المخالفات بصورة عاجلة. وأكد خلال الزيارة التي قام بها مع مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية عاصم عبداللطيف أن هذه الزيارة تأتي للاطلاع على واقع المنطقة عن كثب والوقوف على واقع الحال في منطقة السكراب تمهيدا لنقل السكراب إلى المنطقة البديلة.

كما وجّه وكيل شؤون البلديات، مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية إلى التنسيق مع الجهات الأخرى لوضع انجح المعالجات فيما يتعلق بالظواهر السلبية في تلك المنطقة. كما دعا أصحاب سجلات السكراب إلى ضرورة الحفاظ على النظام العام والالتزام بالأنظمة والقوانين.

من جهته، قال عبداللطيف إن بلدية المنطقة الجنوبية أزالت خلال الفترة الماضية أكثر من 280 شحنة من المخلفات المتراكمة في منطقة السكراب. وأوضح أن البلدية قامت بتكثيف الرقابة والتفتيش في المنطقة للحد من المخالفات والتعديات.