+A
A-

سمو رئيس الوزراء يشيد بما تشهده سلطنة عمان من نماء وازدهار

الشعب العماني يتسم بالانضباط والحرص على تنمية بلاده

العمل التطوعي ينمي روح التكافل والعطاء في المجتمعات

مي بنت فهد تثني على دعم سموه المستمر للعمل الخيري

 

 استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بقصر القضيبية أمس مساعدة رئيس جامعة السلطان قابوس للتعاون الدولي بسلطنة عمان الشقيقة صاحبة السمو منى بنت فهد بن محمود آل سعيد، بحضور الرئيس الفخري لجمعية الكلمة الطيبة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة، وذلك بمناسبة زيارتها الحالية مملكة البحرين وتكريمها ضمن الفائزين بجائزة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي في نسختها الثامنة تقديرا لإسهاماتها المتميزة في مجال العمل الخيري والإنساني. وخلال اللقاء، رحب سموه بزيارة صاحبة السمو منى بنت فهد بن محمود آل سعيد، معربا سموه عن تمنياته لسلطنة عمان وشعبها الشقيق بدوام الرفعة والتقدم.

وأشاد سموه بما تشهده سلطنة عمان الشقيقة في ظل قيادة جلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان من نماء وازدهار في مختلف المجالات، مشيدا سموه بما قام به جلالته من جهود كبيرة من أجل نهضة سلطنة عمان وتطورها.

ونوه سموه بما يتسم به أبناء الشعب العماني الشقيق من انضباط وحرص على تنمية بلادهم وما يتحلون به من صفات المودة والمحبة، مؤكدا سموه عمق علاقات الأخوة التاريخية التي تجمع بين شعبي مملكة البحرين وسلطنة عمان الشقيقة.

وأعرب سموه عن سعادته بتكريم صاحبة السمو منى بنت فهد بن محمود آل سعيد ضمن تلك النخبة المتميزة من الشخصيات العربية ذات الإسهام الواضح في خدمة مجتمعاتها وما أحرزته من نجاحات في مجال العمل التطوعي والاجتماعي.

ونوه سموه إلى أهمية الرسالة النبيلة للعمل التطوعي وأثرها في تنمية وتعزيز روح التكافل والعطاء في المجتمعات، وترسيخ القيم والمبادئ السامية التي يدعو إليها ديننا الإسلامي الحنيف في نفوس أفراد المجتمع.

من ناحيتها، أعربت صاحبة السمو منى بنت فهد بن محمود آل سعيد عن خالص شكرها وتقديرها لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على لفتته الكريمة التي تعكس عمق روابط الأخوة والمحبة بين البلدين الشقيقين، واهتمام سموه بتنمية علاقات التعاون الأخوية بينهما، منوهة بدعم سموه المستمر للعمل الخيري والتطوعي، مشيدة بما تشهده مملكة البحرين من نهضة شاملة وما يشهده العمل التطوعي من اهتمام بارز على المستويين الرسمي والشعبي.

وقالت إن هذه الزيارة تعد فرصة مناسبة للاطلاع على ما أنجزته مملكة البحرين من تطور في مختلف المجالات، مؤكدة أن ما يربط بين مملكة البحرين وسلطنة عمان من علاقات أخوية متميزة يشكل نموذجا لعلاقات المحبة والتعاون بين الأشقاء.