+A
A-

الجودر يدعو مجلس الإدارة إلى تغليب المصلحة العامة

حرص وزير شؤون الشباب والرياضة هشام الجودر على زيارة نادي سماهيج وذلك في إطار جولاته؛ للتعرف عن قرب على البرامج والأنشطة التي تقدمها الأندية الوطنية للحركة الشبابية والرياضية، إضافة إلى التعرف على احتياجاتها المستقبلية.

وخلال الزيارة، التقى وزير شؤون الشباب والرياضة مع رئيس مجلس إدارة نادي سماهيج محمد إبراهيم وأعضاء مجلس الإدارة بحضور الوكيل المساعد لشئون الرياضة والمنشآت خالد سليم الحاج، ومدير إدارة شؤون الأندية طارق العربي.

واطلع الجودر خلال لقاء مجلس إدارة النادي على الخطط والبرامج التي يقيمها النادي والأنشطة الشبابية والرياضية التي تستقطب شباب المنطقة وتقوي صلاتهم بالنادي وتجعله المكان المفضل لهم لتنمية مهاراتهم، كما استمع الجودر إلى احتياجات النادي المستقبلية.

واستمع وزير شؤون الشباب والرياضة إلى شرح عن أسباب الخلاف الدائر في مجلس إدارة نادي سماهيج، حيث دعا مجلس الإدارة وكافة كوادره ومنتسبيه إلى التآزر والوقوف صفا واحدا من أجل مصلحة النادي وتغليب المصلحة العامة، وضمان استمرار مسيرة النادي؛ لتحقيق الأهداف التي وجد من أجلها في لم شمل أبناء المنطقة، مشيرا إلى أن وزارة شؤون الشباب والرياضة تبذل جهودا مضاعفة ليعود النادي إلى الطريق السليم مرة أخرى، ويعمل مجلس الإدارة بتناغم تام من أجل مصلحة النادي.

وبين وزير شئون الشباب أن الزيارات المتكررة إلى الأندية الوطنية تهدف في المقام الأول إلى دعم الأندية الوطنية في تنفيذ خططها وبرامجها وتلمس كافة احتياجات الأندية الوطنية، وتسهيل مهماتها للقيام بواجبها تجاه الحركة الشبابية والرياضية، وتلبية احتياجاتها وفق الإمكانات المتاحة.

وقام الجودر بجولة تفقدية والاطلاع على أعمال الصيانة الشاملة تقوم بها وزارة شؤون الشباب والرياضة في المبنى الإداري والصالة الرياضية بنادي سماهيج بما يتوافق مع إستراتيجية الوزارة في صيانة المنشآت الشبابية والرياضية بصورة مستمرة.