+A
A-

الرفاع الشرقي يكسب الحالة بهدف في دوري ناصر بن حمد

حقق فريق الرفاع الشرقي فوزا ثمينا ومهما على حساب فريق الحالة بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الطرفين، مساء أمس، على استاد البحرين الوطني، ضمن إطار منافسات الجولة الأولى من دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2018-2019.

ويدين فريق الرفاع الشرقي بهذا الفوز المهم إلى لاعب الوسط علي عبدالله، والذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة (53) من عمر المباراة.

وبالعودة إلى المباراة، فقد كان الشوط الأول متوسط المستوى بين الطرفين، مع أفضلية في البداية لصالح الحالة الذي قدم انطلاقة جيدة، قبل أن يتراجع مستواه مع ضغط الرفاع الشرقي على الحالة في منطقته.

وكانت أبرز الفرص للرفاع الشرقي عبر المحترف أليكس الذي سدد كرة أرضية مرت جوار القائم الأيمن لمرمى الحالة، فيما حاول محترف الحالة سامويل عبر كرة ثابتة أمسكهاعلى دفعتين الحارس إبراهيم لطف الله.

وفي الشوط الثاني، تمكن فريق الرفاع الشرقي من تسجيل هدف التقدم عبر اللاعب علي عبدالله الذي وضع فريقه في المقدمة وصولا للدقيقة (53).

وحافظ الشرقي على التقدم حتى نهاية المباراة؛ ليظفر بثلاث نقاط ثمينة ومهمة للغاية في بداية المشوار. أدار المباراة الطاقم التحكيمي المكون من حكم الساحة إسماعيل حبيب، وعاونه ياسر تلفت وصلاح جناحي، والحكم الرابع عيسى عبدالله.

يشار إلى أن مباريات الجولة الثانية ستقام يومي الأحد والإثنين المقبلين الموافقين 23 و24 سبتمبر الجاري، حيث يلعب يوم الأحد:الرفاع مع الرفاع الشرقي، والحد مع المنامة، أما يوم الإثنين يلعب الشباب مع النجمة والمالكية مع الحالة.