+A
A-

منتخب رجال الطائرة يواصل تحضيراته للبطولة العربية

تتواصل تحضيرات المنتخب الأول للكرة الطائرة استعدادا للمشاركة بالبطولة العربية الحادية والعشرين للرجال، والتي ستقام في العاصمة المصرية القاهرة من 24 أكتوبر لغاية 3 نوفمبر المقبل بقيادة الجهاز الفني المكون من المدرب يوسف خليفة ومساعده ياسين الميل والمحلل الفني الصربي “بروتا”.

وكان المنتخب بدأ تحضيراته الفنية منذ شهر أغسطس الماضي بعدما أعلن الاتحاد رسميا عن قائمة لاعبي المنتخب، والتي تضم حاليا 17 لاعبا، وهم: محمد يعقوب، ناصر عنان، يوسف خالد، محمد عنان، علي ابراهيم، حسن الحداد، علي الصيرفي، محمد جاسم، عباس الخباز، حسين الجشي، حسين الحايكي، محمد هرونة، محمود العافية، أيمن هرونة، حسين عبدالله، حسن الشاخوري، سيد محمد العبار.

وقال عضو مجلس إدارة الاتحاد، مدير المنتخب علي السيد أن التحضيرات ستتواصل حتى موعد المغادرة إلى المعسكر التدريبي في بولندا بتاريخ 4 أكتوبر المقبل، حيث أبدى اللاعبون التزاما جيدا بالحصص التدريبية في الفترة الماضية تعكس جديتهم ورغبتهم في تمثيل المنتخب أفضل تمثيل، مشيرا إلى أن المدرب قد منح اللاعبين راحة بضعة أيام على أن تستأنف التدريبات ابتداء من يوم السبت المقبل.

وأوضح السيد أن الجهاز الفني بقيادة المدرب يوسف خليفة لم يقرر تصفية القائمة بشكل نهائي لغاية الآن، والتي تضم 17 لاعبا حاليا، مشيرا إلى أن القائمة ستشهد استبعاد 3 لاعبين أو اثنين بحسب رؤية المدرب قبل المعسكر التدريبي على أن يستقر على نحو 14 لاعبا خلال المعسكر في بولندا.

وأكد السيد بأن الجهاز الإداري قد استكمل عملية استخراج تأشيرات السفر إلى بولندا من خلال سفارة بولندا في الكويت، حيث توجه الوفد الإداري والفني واللاعبين إلى هناك لاستخراج التأشيرة، وقد سارت الأمور على أفضل ما يرام، موضحا بأن الوفد سيغادر إلى بولندا برئاسته وبوجود اختصاصي العلاج الطبيعي رامي المرباطي.

يذكر أن منتخبنا الوطني حقق المركز الثاني في آخر مشاركة له بالبطولة العربية العشرين التي أقيمت كذلك في مصر قبل سنتين بعدما خسر في النهائي من منتخب الدولة المستضيفة بثلاثة أشواط نظيفة ليحافظ المصريون على لقبهم في النسخة الثانية على التوالي، وحل منتخب العراق في المركز الثالث، وقاد المنتخب البحريني آنذاك المدرب البرازيلي “كارلوس” معارا من نادي داركليب.