+A
A-

الحاج يتفقد مشروع المقر الإداري بنادي المالكية

توافقا مع إستراتيجية وزارة شؤون الشباب والرياضة في متابعة تنفيذ مشاريع البنية التحتية الشبابية والرياضية، قام الوكيل المساعد لشؤون الرياضة والمنشآت خالد سليم الحاج بزيارة إلى نادي المالكية؛ للوقوف على مراحل تنفيذ المقر الإداري الجديد للنادي.

وخلال الزيارة التقى الحاج مع مهندسي الشركة المنفذة للمشروع ومهندسي وزارة شؤون الشباب والرياضة، واطلع على سير العمل في المبنى الإداري ونسبة الإنجاز فيه، كما استمع إلى شرح عن المرحلة القادمة للمشروع.

وبهذه المناسبة، أشار الحاج أن المبنى الإداري الجديد بنادي المالكية يعتبر بمثابة تأكيد آخر على دعم وزارة شؤون الشباب والرياضة للأندية الوطنية، وتوفير البيئة المناسبة لهم من أجل الارتقاء بمنظومة عملها الإداري والفني، وهو الأمر الذي يتناسب مع إستراتيجية الوزارة برئاسة وزير شؤون الشباب والرياضة هشام الجودر في التطوير المستمر للبنية التحتية وللمنشآت الرياضية وفقا للمواصفات والمعايير العالمية، مشيرا إلى أن المبنى الجديد بالنادي صمم على الطراز المعماري القديم الذي يتناسب مع تاريخ المنطقة القديم.

يذكر المقر الإداري الجديد بنادي المالكية من دورين يحتوي على صالة استقبال، مجلس لكبار الضيوف، نادٍ صحي، صالة ثقافية، قاعة للمحاضرات والدورات، مكاتب إدارية، إضافة إلى صالة تايكوندو، صالة بليارد، مختبر كمبيوتر.