+A
A-

وزير الأشغال: ترسية مناقصة ممشى إسكان قلالي والبدء سبتمبر الجاري

 كشف وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف عن إرساء مناقصة ممشى إسكان قلالي بمحافظة المحرق، مبينا أن العمل في بدء العمل بالمشروع خلال الشهر الجاري.

وأضاف أنه وبناء على توجيهات الحكومة برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة ومتابعة واهتمام ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، تعمل الوزارة على تطوير مستوى ونوعية الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين في مختلف مناطق المملكة، إذ تم طرح هذا المشروع الذي تم إرساؤه أخيرا”.

وأوضح أن الوزارة قامت بطرح وترسية مناقصة لإنشاء ممشى لإسكان قلالي بمحافظة المحرق بكلفة تبلغ 157000 دينار ومن المؤمل البدء في الإنشاء الشهر الجاري”.

وأردف أنها “حرضت وبالتعاون مع المجالس البلدية على إنشاء المشاريع الترفيهية والبلدية في مختلف محافظات المملكة من منطلق جهودها في الارتقاء بالتنمية الحضرية المستدامة وتوفير المساحات لممارسة الأنشطة الترفيهية والرياضية المختلفة، ومنها مشروع ممشى إسكان قلالي بالتعاون والتنسيق مع المجلس البلدي لبلدية المحرق”.

وختم بأن مضمار ممشى إسكان قلالي يخدم منطقة الإسكان في قلالي والمناطق المحيطة، ومن المؤمل أن يكون أحد المشاريع البلدية النوعية في محافظة المحرق ومعلما عائليا ترفيهيا.