+A
A-

“السياحة” تختتم عرض ألعاب الليغو بنجاح ساحق

 أعلنت هيئة البحرين للسياحة والمعارض عن اختتام فعالية عرض ألعاب الليغو بنجاح باهر، حيث شهدت حضور ما يزيد عن 26 ألف زائر في الفترة ما بين 22 و 31 أغسطس 2018 بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وقد حظيّ الجميع بمتعة بناء نماذج مبتكرة وعمل تركيبات فنية بأسلوب إبداعي تحت سقف واحد وذلك عبر إستخدام الملايين من قطع الليغو بالإضافة إلى العديد من الماركات الشهيرة مثل “نينجاغو”، “ستي”، “دبلو” الى جانب “فريندز” و”ستار وارز” في أجواء مليئة بالمرح والإثارة.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي للهيئة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن عن نجاح عرض ألعاب الليغو، حيث تمكنت الفعالية من استقطاب أكثر من 26 ألف زائر من داخل وخارج مملكة البحرين على مدى 10 أيام متواصلة. وتستمر الهيئة ضمن مساعيها الحثيثة لاستضافة فعاليات متنوعة لجميع أفراد العائلة، تتضمن العديد من الأنشطة المليئة بالمتعة والمرح وذلك للمساهمة في انتعاش القطاع السياحي مما ينعكس بالإيجاب على نمو الاقتصاد الوطني ويؤدي إلى دفع عجلة التطور والنمو بالمملكة قٌدماً”.

وجاءت الفعالية ضمن إستراتيجية الهيئة طويلة المدى لتطوير القطاع السياحي، والكائنة تحت مظلة تسويق الهوية السياحية (بلدنا بلدكم) والتي تركز على ترويج المنتج السياحي البحريني على المستويين الإقليمي والعالمي، وإبراز المقومات السياحية لدعم الجهود الرامية لجذب المزيد من الزوار والسياح مما يؤدي إلى زيادة مساهمة القطاع السياحي في دعم الاقتصاد الوطني، وتعزز كذلك من إسهامه بشكل إيجابي في الناتج المحلي بالتوافق مع رؤية المملكة الاقتصادية 2030.