+A
A-

“طيران الخليج” تتيح للمسافرين التبرع بمختلف العملات

 دشنت طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - أمس، بالتعاون مع المؤسسة الخيرية الملكية برنامجا تسمح فيه لمسافريها من خلاله بالتبرع بمختلف العملات الورقية منها والمعدنية على متن رحلاتها.

وقام كل من وزير الصناعة والتجارة والسياحة رئيس مجلس إدارة طيران الخليج زايد الزياني والأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية مصطفى السيد بتدشين المشروع خلال رحلة طيران الخليج المتوجهة إلى لندن ودعوة المسافرين للمساهمة في هذا المشروع الخيري، الذي يهدف إلى تفعيل مبدأ الشراكة المجتمعية وإتاحة الفرصة للجميع بالمساهمة في الأعمال الخيرية.

وأشاد الزياني بالرعاية الملكية السامية لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة الرئيس الفخري للمؤسسة الخيرية الملكية وما يوليه جلالته من اهتمام ورعاية بالعمل الخيري والإنساني داخل وخارج مملكة البحرين، مشيدا بجهود رئيس مجلس الأمناء للمؤسسة الخيرية الملكية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في تقديم العمل الخيري والإنساني للجميع بكل كفاءة واقتدار.

من جانبه، أعرب السيد عن خالص شكره وتقديره إلى وزير الصناعة على مساهمته في دعم العمل الخيري والإنساني في المملكة، وقال إن هذا التعاون يأتي ضمن برنامج الشراكة المجتمعية لتوفير الدعم لأبناء المؤسسة، ولإعطاء فرص المساهمة في رعاية الأيتام، إذ سيتم تخصيص مبلغ التبرع لدعم الصحة والتعليم والبرامج المخصصة لأسر المؤسسة.

وقد كان محمد صلاح الدين، أحد المسافرين على متن رحلة لندن، أول المتبرعين في هذا المشروع، إذ أثنى على هذه البادرة الطيبة من طيران الخليج والمؤسسة الخيرية الملكية وتمنى التوفيق والنجاح لكلا الطرفين.

يذكر أن مشروع التبرع على متن رحلات طيران الخليج يقام لأول مرة في مملكة البحرين بالتعاون مع المؤسسة الخيرية الملكية، ويقوم المشروع على تعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية، وتشجيع المسافرين على التبرع من خلال وضع التبرعات في أظرف خاصة موجودة في المقاعد.