+A
A-

“الجسر” تعايد مديري الإدارات الحكومية ومنسوبيها

 أقامت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد حفل المعايدة لمديري الإدارات الحكومية ومساعديهم بجسر الملك فهد بالجانبين السعودي والبحريني، وكذلك لمنسوبيها جريا على عاداتها السنوية، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك، بحضور مدير عام المؤسسة العامة لجسر الملك فهد، فهد الداود

وبهذه المناسبة، أعرب الداود عن تهنئته لمديري الإدارات الحكومية ومساعديهم ومنسوبي المؤسسة بعيد الأضحى المبارك في جو تسوده المودة كما شكرهم على جهودهم المبذولة وحثهم على بذل المزيد من من العمل في خدمة مرتادي الصرح الحضاري التنموي.

وابتهل الداود والحضور إلى الله لعلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على الجميع بمزيد من الصحة والمسرات.

وتناول الجميع مأدبة الضيافة المعدة لهذه المناسبة التي نظمتها إدارة العلاقات العامة في مركز المعلومات.