+A
A-

لكزس ES 2019 في البحرين

كشفت قريبا شركة إبراهيم خليل كانو الوكيل المعتمد لسيارات لكزس في البحرين عن الجيل الجديد كليا من لكزس ES 2019 في معارضها قريبا جدا.

الجيل السابع من ES حصل على تحسينات جديدة شملت التصميم الخارجي، الانسيابية، تجربة القيادة وتقنيات النظام الترفيهي، ولم تبخل لكزس على الجيل الجديد، فأعطته حقه وأعطته الوقت الكافي لتطويره على أفضل صورة. التصميم الخارجي يبدو مريحا للعين ويتخلى قليلا عن زوايا لكزس الحادة الكثيرة، ولكنه مازال محافظا على هويتها في آن واحد. من الأمام نرى شبك لكزس المعتاد والمصابيح المستوحاة من LS، ومن الخلف نرى مصابيح بإضاءة LED على شكل حرف L لتعكس اسم لكزس كما في بقية سيارات الشركة.

من الداخل ركزت لكزس في عملية تطويرها على الفخامة والراحة كعوامل أساسية، ووفرت الشركة اليابانية أفضل أنواع الجلود والتطعيمات الخشبية والألمنيوم، تظهر شاشة النظام الترفيهي في الأعلى بمقاس 8 انش قياسيا ويمكن طلبها بمقاس 12.3 انش، ويتم التحكم بها بواسطة لوح التحكم بجانب ناقل الحركة، ويدعم النظام الترفيهي كلاًّ من آبل كاربلاي وأمازون أليكسا. أسفل الشاشة نرى أزرار التحكم بشكل أنيق، وفي الأسفل تظهر أزرار التحكم في نظام التكييف بشكل مبسط أيضا.