+A
A-

السنابس يفوز على الهملة في دورينا

فاز فريق مركز شباب السنابس على فريق مركز شباب الهملة بنتيجة 2- 0 في المباراة التي جمعت الفريقين في السادسة من مساء أمس الأول على ملعب ستاد اتحاد الريف لحساب المجموعة الثانية والمقامة ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري المراكز الشبابية لكرة القدم، والذي تنظمه وزارة شؤون الشباب والرياضة.

وسجل هدفي السنابس مرتضى طريف (65) وسيد علي جعفر (89)، واتسمت المباراة بالإثارة والندية العالية بين الفريقين الطامحين إلى تعزيز موقعهما في الترتيب وقطع خطوة على طريق التأهل إلى المرحلة الثانية.

وبهذا الفوز رفع السنابس رصيده من النقاط إلى 9 من 3 مرات فوز و3 خسائر ومعززا بذلك أمله في التأهل إلى الكأس، بينما تجمد رصيد الهملة على نقاطه العشر من 3 مرات فوز وخسارتين وتعادل واحد، وليتضاءل أمله في التأهل إلى منافسات المرحلة الثانية من الدوري ويلعب على الفرصة المتاحة له في التأهل إلى منافسات الكأس. وفي المباراة الثانية حقق فريق مركز شباب أبوصيبع فوزا ثمينا ومهما على حساب فريق مركز شباب القرية بأربعة أهداف مقابل واحد، ضمن منافسات الجولة السادسة للمجموعة الثانية. الفوز أوصل أبوصيبع للنقطة 11 متقدما على الهملة الذي تعثر بالخسارة أمام السنابس، إذ يحتل أبوصيبع حالياً المركز الثالث في المجموعة.