+A
A-

البحرين تعزي أمير الكويت بوفاة شقيقته الشيخة فريحة

بعث عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تعزية ومواساة إلى أمير دولة الكويت الشقيقة أخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، بوفاة شقيقته المغفور لها بإذن الله تعالى الشيخة فريحة الأحمد الجابر الصباح. وقد اعرب جلالته في برقيته عن صادق مواساته وخالص تعازيه، داعيا الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ورضوانه ويسكنها فسيح جناته.وبعث رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تعزية ومواساة إلى أمير دولة الكويت الشقيقة أخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح. عبر سموه فيها عن بالغ تعازيه ومواساته بوفاة شقيقة سموه الشيخة فريحة الأحمد الجابر الصباح. سائلا سموه الله تعالى أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ورضوانه ويسكنها فسيح جناته.

كما بعث صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء برقيتي تعزية ومواساة مماثلتين إلى كل من أخيه ولي العهد سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وأخيه رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، أعرب سموه فيهما عن صادق تعازيه ومواساته بوفاة الفقيدة الراحلة.

إلى ذلك بعث ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقية تعزية ومواساة إلى أمير دولة الكويت الشقيقة أخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، عبر سموه فيها عن بالغ تعازيه ومواساته بوفاة شقيقة سموه الشيخة فريحة الأحمد الجابر الصباح، سائلاً سمو ولي العهد الله تعالى أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ورضوانه ويسكنها فسيح جناته.

كما بعث صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء برقية تعزية ومواساة مماثلة إلى أخيه ولي العهد سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، عبر سموه فيها عن صادق تعازيه ومواساته بوفاة الفقيدة الراحلة.