+A
A-

الجودر يشهد “تحدي الهندسة” في “العلمي”

 أكد وزير شؤون الشباب والرياضة هشام الجودر أن يوم الشباب الدولي هو حدث مهم لاستحضار ما تقدّمه مملكة البحرين من مبادرات شبابية في ظل العهد الزاهر لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وكذلك وقفة للتأكيد على دور الشباب في بناء بحرين المستقبل وتحقيق رؤية المملكة الاقتصادية 2030.

وأشار الجودر إلى أن البحرين تؤمن بأهمية مشاركة العالم في جميع المناسبات في إطار تفعيل أهداف منظمة الأمم المتحدة، ولأجل ذلك فإن وزارة شؤون الشباب والرياضة تحتفل كل عام بيوم الشباب الدولي الذي يصادف (12 أغسطس) والذي يحمل هذا العام عنوان: “مساحات آمنة للشباب”، والذي ترجمناه على أرض الواقع من خلال المشاركة الواسعة في برامجنا وأنشطتنا التي تؤكد أن مؤسساتنا قادرة على احتضان الشباب وحثهم على الاستثمار الأمثل لطاقاتهم وقدراتهم وتوظيفها على الشكل الذي يخدم تطوير مختلف المجالات.

جاء ذلك خلال حضور الوزير فعالية تحدي الهندسة بعنوان (أفضل مبنى شبابي آمن) بمناسبة يوم الشباب الدولي والتي اقيمت في المركز العلمي البحريني لأهداف التنمية المستدامة. وقدم عدد من الشباب المهتمين في الهندسة المعمارية والمبدعين في المجالات العملية عروضهم ومقترحاتهم وافكارهم لافضل مبنى شبابي أمن لجميع الشباب. كما كرم الجودر في ختام الفعالية العرض الفائز.