+A
A-

اتحاد القتال الشجاع “BRAVE” يعتمد مواجهات النسخة 14 بالمغرب

أعلن اتحاد القتال الشجاع BRAVE عن اعتماده مواجهات النسخة الرابعة عشرة من بطولة بريف، التي ستقام بالمملكة المغربية تحت رعاية العاهل المغربي جلالة الملك محمد السادس، والتي سينظمها الاتحاد بمدينة طنجة في 18 أغسطس المقبل، والتي تعتبر أول حدث عالمي تحتضنه القارة الإفريقية في لعبة فنون القتال المختلطة وسيشهد إقامة أول أسبوع رياضي قتالي في اللعبة، والذي يبدأ بكأس إسبانيا في الثاني عشر من أغسطس.

وتمثل هذه البطولة ترويجيا عالميا لمملكة البحرين كدولة متقدمة في رياضة فنون القتال المختلطة، والذي يعزز من مكانتها المرموقة على خارطة الرياضة العالمية.

الحدث سيتضمن إقامة مواجهات رئيسة، والتي سيكون أبرزها النزال الرئيس في وزن الريشية والذي يجمع بين الكندي جيريمي كينيدي صاحب السجل الحافل بـ11 انتصارا مقابل تعادل وحيد، والإيطالي دانييل بيلو صاحب الانتصارات العشرة والتعادل الوحيد مقابل هزيمتين.

وتضم النزالات الرئيسة، المواجهة التي تجمع بين الأميركي سيدني ويلر والفرنسي عبدول عبدالغريموف.

وتشمل كذلك المواجهة التي تجمع بين البرازيلي فيليبي إيفرين والفرنسي آرنولد كيرو، والمواجهة بين الروسي فيليموراد الخاسوف والأميركي شون سانتيا والنزال بين الروسي إيكر أليسكيروف والسويدي دييجو غونساليس.

كما وتضم البطولة إقامة نزالات أولية، وتتضمن المواجهة التي تجمع بين الأمريكي كيث لي والفلبيني جيريمي باكاتيو، والنزال الذي يجمع بين الروسي ارتور غوسينوف والسوري طارق سليمان، والمواجهة التي يلتقي خلالها الهولندي دجيم تشان بالمكسيكي باتو مارتينيز.

وحدد اتحاد القتال الشجاع يوم 16 أغسطس موعدا للقاء الإعلامي بين وسائل الإعلام واللاعبين المشاركين بفندق رويال توليب سيتي سنتر، على أن يقام الفحص الرسمي للوزن يوم 17 أغسطس في الموقع ذاته.

وسيشهد يوم المنافسات بثا حيا ومباشرا عبر StarSat وVodaCom في قارة إفريقيا، وأبو ظبي سبورتس في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وكومبات في البرازيل، وFloCombat في الولايات المتحدة الأميركية وFite TV بأميركا الشمالية وأوروبا.