+A
A-

عسكر يكرم المتطوعين في دورة ألعاب الأطفال الأولى

أشاد الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر بالجهود المتميزة التي قدمها المتطوعون خلال دورة ألعاب الأطفال الأولى التي نظمتها اللجنة الأولمبية بالتعاون مع وزارتي التربية والتعليم والتنمية الاجتماعية خلال شهر مايو الماضي، مؤكدا أن هذه الشراكة الإيجابية كان لها أثر كبير في نجاح الدورة، كما أنها كانت تجسد إيمان المواطن البحريني بالعمل التطوعي الذي ينم عن وعيه وإدراكه المسؤولية الوطنية الملقاة على عاتقه.

جاء ذلك في الكلمة التي وجهها عسكر إلى المتطوعين خلال استقباله لهم بمبنى اللجنة الأولمبية البحرينية بضاحية السيف بحضور كل من مدير دائرة المشاريع، مدير الدورة الوناس مادن ومدير دائرة الإعلام والعلاقات العامة والتسويق محمد لوري.

وأشار عسكر إلى أهمية هذه الدورة التي تعد الأولى من نوعها على مستوى الوطن العربي، الأمر الذي يجعلنا نسعد بهذه المبادرة التي تعنى بفئة مهمة جدا في المجتمع وهي فئة الأطفال، معربا عن شكره وتقديره لكل الشركاء خصوصا رياض الأطفال الذين كان لتجاوبهم دور كبير في نجاح هذه الفعالية.

واختتم عسكر حديثه بتعديد المكاسب التي حققتها هذه الدورة وأهمها المكاسب الإنسانية والاجتماعية التي تجسد قيم ومبادئ الحركة الأولمبية وهذه المكاسب في حد ذاتها تعتبر قصص نجاح نعتز و نفخر بها.

وفي ختام اللقاء قام عبدالرحمن عسكر بتقديم شهادات الشكر والتقدير إلى المتطوعين.