+A
A-

أبو الفتح: يجب الالتزام بالجدول الزمني لإنجاز الحديقة المائية

 شدد وكيل شؤون البلديات بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني نبيل أبو الفتح، على ضرورة الالتزام بالجدول الزمني لتنفيذ مشروع تطوير الحديقة المائية، لما تشكله من أهمية ضمن جملة المشروعات التي تنفذها الوزارة، بالنظر إلى تاريخ الحديقة علاوة على موقعها المتميز في وسط العاصمة. وعبّر أبوالفتح عن سعادته لاستمرار العمل في المشروع، الذي يعد أحد المشروعات الرئيسة لشؤون البلديات، وينفذ بالتعاون مع مجلس أمانة العاصمة والمبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي، كما يحظى باهتمام من رئيسة المجلس الاستشاري للمبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة.

وأفاد بأن الوزارة وبتوجيهات من الوزير عصام خلف تولي أهمية كبيرة بزيادة المتنزهات وأماكن الترفيه وضمان انتشارها في مختلف المحافظات بما يوفر مواقع جذب للمواطنين والمقيمين، تحقيقًا لرؤية البحرين 2030.

وتفقد أبوالفتح المشروع برفقة المدير العام لأمانة العاصمة شوقية حميدان، والمدير العام لبلدية المحرق إبراهيم الجودر وعدد من مسؤولي الوزارة ومهندسي المشروع، واطلع في الزيارة على سير العمل في المرحلة الأولى. واستمع إلى شرح من المقاول عن نسبة الإنجاز وسير العمل، كما تم التباحث عن المعوقات التي يمكن أن تؤخر إنجاز المرحلة الأولى في الموعد المحدد لها.   وذكر أن المرحلة الأولى المقرر الانتهاء منها في أواخر العام الجاري، تتضمن تشييد سور الحديقة، وغرفة الحارس وتوصيل الكهرباء وتجهيز المرافق العامة، مشيرا إلى أن أعمال بناء السور تسير بصورة جيدة إضافة إلى أعمال بناء المرافق العامة.