+A
A-

خالد بن حمود يحضر حفل “Les Clef d’Or”

حضر الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة حفل Les Clef d’Or الذي عُقد أمس في فندق فورسيزونز بتنظيم من مجموعة كونسيرج الفندقية البحرين.

وكرم كل من الشيخ خالد بن حمود آل خليفة، ومدير المنطقة العربية وغرب آسيا ورئيس منظمة Les Clef d’Or بدولة الإمارات آبي سام، موظفي قطاع الفندقة؛ لمنحهم التقدير الدولي المرموق لعضوية Les Clef d’Or - “المفتاح الذهبي” الذي يرمز إلى الخدمة والتجربة الاستثنائية.

وشمل التكريم أول عضو في منظمة Les Clef d’Or صالحة الوزان وهي من فندق فورسيزونز خليج البحرين، ومحمد عبدالله جابر من فندق ومنتجع العرين، وسعود أبوحنك، وأنتوي أوكيت من فندق ويندهام جراند المنامة، في أعقاب اجتيازهم الاختبارات والمقابلة التي تم عقدها من قبل المجموعة يوم 16 يوليو الجاري، كما تم الإعلان عن اللجنة التنفيذية الجديدة التي تم التصويت عليها باليوم ذاته.

وبهذه المناسبة، قال الشيخ خالد بن حمود آل خليفة “أود أن أهنئ جميع الموظفين الذين حصلوا على تكريم Les Clef d’Or الذي يأتي بمثابة إقرار بعلم الكونسيرج والحرص على إتباع المعايير العالمية في تلبية احتياجات الضيوف وتعزيز تجربتهم إقامتهم من النواحي كافة. كما أننا نتطلع قدما لتكريم المزيد من الموظفين الاستثنائيين في المستقبل”.

وشهد الحفل، الذي استهل بكلمة ترحيبية من قبل خليل اليمن الرئيس التنفيذي لمجموعة كونسيرج الفندقية ورئيس خدمات الاستقبال والإرشاد للضيوف بفندق فور سيزونز خليج البحرين، حضور أعضاء اللجنة التنفيذية التابعة لمنظمة Les Clefs d’Or بدولة الإمارات من ضمنهم آبي سام، وكمال جايالاث النائب الأول لرئيس المنظمة، وأسامة عيتاني النائب الثالث لرئيس المنظمة، وماهيش بريد الأمين العام للمنظمة، إلى جانب المديرين العامين من الفنادق التالية، فورسيزونز خليج البحرين، ومنتجع وسبا قصر العرين، والخليج البحرين، والرتز كارلتون، وويستن سيتي سنتر البحرين، وكراون بلازا، وإنتركونتيننتال ريجنسي البحرين، وويندام جراند المنامة.