+A
A-

“الصحة” تتسلم تبرعًا من “البحرين للسينما”

  تسلمت وزارة الصحة موخرًا تبرعًا من شركة البحرين للسينما، عبارة عن جهازين للتصوير بالموجات فوق الصوتية “السونار” بقيمة 28 ألف دينار واللذين يختصان بالكشف عن حالة الجنين الصحية خلال مراحل فترة الحمل.

وتم تسلم التبرع بدائرة الأجهزة الطبية بحضور كل من الوكيل المساعد للموارد والخدمات ورئيسة لجنة التبرعات ودعم المجتمع بوزارة الصحة فاطمة الأحمد ومدير إدارة الخدمات المساندة سيما زينل وعدد من المسؤولين بوزارة الصحة، كما حضر الحفل كل من رئيس الشؤون الإدارية كريمة فرهاد وسكرتيرة رئيس مجلس الإدارة بشركة البحرين للسينما عائشة أحمد. وبهذه المناسبة، أشادت الأحمد بهذا الدعم المقدم من جانب شركة البحرين للسينما الذي يجسّد مبدأ الشراكة المجتمعية بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص الذي يساهم بشكل إيجابي في دعم تطوير كفاءة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والمقيمين.

وأعربت عن شكرها وتقديرها لشركة البحرين للسينما لدورهم في دعم ومساندة الخدمات الطبية التي تقدمها وزارة الصحة وفي توفير الاحتياجات بما يعكس حجم الاهتمام والحرص المقدم من جانب الشركة في تحسين مستوى جودة الخدمات الصحية في المملكة. ومن جانبها، أكدت فرهاد أن شركة البحرين للسينما تعمل على تفعيل ودعم مثل هذه المبادرات المثمرة التي تسعى بالدرجة الأولى إلى تعزيز مستوى التعاون والمشاركة الفاعلة في تطوير الخدمات الصحية لخدمة جميع المرضى.