+A
A-

اتحاد السلة يجهز الأندية الوطنية للموسم الرياضي الجديد

وافق مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة على تقديم الملابس الرياضية والكرات للأندية المنضوية تحت مظلته، وذلك بتوجيهات من رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، وذلك لفئتي الكبار والشباب بالنسبة للموسم الرياضي القادم.

وتأتي هذه الخطوة حرصًا من سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة على تخفيف الأعباء المالية على الأندية الأعضاء في اتحاد السلة، حيث تعد هذه المبادرة من سموه واحدة من المبادرات التطويرية التي دشنها سموه منذ استلامه لدفة قيادة كرة السلة البحرينية قبل عامين لتذليل كافة العقبات أمام الأندية الوطنية من خلال مساعدتها بتجهيزها بكامل أطقم المباريات والتدريبات واللوازم المختلفة كالكرات.

ويعد الاتحاد البحريني لكرة السلة في الوقت الحالي كافة الأمور اللازمة للبدء في مباشرة تقديم الملابس الرياضية والكرات واللوازم للأندية الوطنية المنضوية تحت مظلته.

وأكد الأمين المالي بالاتحاد البحريني لكرة السلة غانم السند أن الاتحاد يعكف على الانتهاء من الأمور النهائية قبل البدء في توزيع هذه التجهيزات على الأندية، وذلك لتهيئة الظروف المناسبة لها للإعداد الأمثل لمنافسات الموسم القادم.

وأشار السند إلى أن هذه الخطوة تساعد الأندية كثيرًا من خلال تقليص النفقات المتعلقة بالكرات والملابس، وذلك لتوجيه الموازنات في تلك الأندية للعنصر البشري وهذا ما يساهم بالارتقاء باللاعبين وينعكس على مستوياتهم.

ولاقت هذه المبادرة ترحيبًا كبيرًا من قبل الأندية، حيث ثمنت هذه الأندية مبادرة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة بمساعدتهم في هذا الجانب.