+A
A-

الإقبال الجماهيري الكبير يتواصل في قاعة عذاري

شهدت قاعة متنزه عذاري حضورا مميزا وكبيرا من جانب الجماهير العاشقة لكرة القدم العالمية، خلال عرض لقاء منتخبي فرنسا وبلجيكا، ومنتخبي كرواتيا وإنجلترا، في اليومين الماضيين (الثلثاء والأربعاء)، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم 2018 المقامة حاليا في روسيا.

يأتي ذلك ضمن إطار الشراكة المتبادلة بين صحيفة “البلاد” وشركة LEYAN EVENTS MANAGEMENT، إذ خصصت شركة LEYAN EVENTS MANAGEMENT صالة كبيرة بمتنزه عذاري؛ لنقل جميع مباريات كأس العالم 2018 المقامة حاليا في روسيا.

وتفاعلت الجماهير الحاضرة بحرارة مع مجريات المباراتين اللتين عرضتا في شاشتي عرض كبيرتين، كما تفاعلت بحرارة مع التأهل المستحق لفرنسا وكرواتيا إلى النهائي. وتواصل الشركة توجيه الدعوة لجميع محبي كرة القدم والمشجعين لحضور القاعة والاستمتاع بمشاهدة نهائي المونديال العالمي.

 

5 جوائز

وتخصص الشركة 5 جوائز لأصحاب التوقعات الفائزة المتعلقة بكل مباراة من مباريات كأس العالم، إذ تم خلال جميع مباريات كأس العالم السحب على الجوائز، وتسليم الفائزين جوائزهم. والجوائز المخصصة هي كوبونات بقيمة 25 دينارا، إذ ستخصص 5 كوبونات لكل مباراة، بما فيها مباراة المركز الثالث والرابع يوم السبت والنهائي يوم الأحد.

 

معرض مصاحب

وتواصل الإقبال الكبير من جانب العائلات والزوار في قاعة متنزه عذاري على المعرض المصاحب، مع وجود تشكيلة متنوعة من مختلف المنتجات والأغذية والمأكولات والمشروبات، إضافة إلى معرض ألبسة وأزياء خاص عبر عرض التصفية لمنتجات من سوريا وتركيا ومصر والأردن وفلطسين والكويت بأشكال متنوعة لألبسة مختلفة، علاوة على تشكيلة مميزة من العطور، إذ إن عروض التصفية تصل إلى 70 %.

 

أجواء حماسية

يأتي ذلك وسط أجواء حماسية لاهبة للاستمتاع بمشاهدة نجوم الكرة العالمية يتنافسون على لقب المونديال، مع وجود ركن خاص للأطفال والعائلات، خصوصا أن الدخول مجاني مع فرصة الفوز بإحدى الجوائز، علاوة على الاطلاع على مختلف الأزياء والألبسة، فلا تفوتوا فرصة الحضور في المبارتين المتبقيتين من المونديال.