+A
A-

“ممنوع اللمس”... جديد حلا الترك

أطلقت الفنانة الشابة حلا الترك أغنيتها الجديدة باللهجة الخليجية “ممنوع اللمس” من إنتاج بلاتينوم ريكوردز، كلمات حمد الغرباوي، ألحان ميثم علاء الدينومن توزيع MOTIFF.

وبعد غياب دام 3 سنوات، تعود حلا الترك هذا الصيف بقوة عبر “ممنوع اللمس” التي حجزت لنفسها إطلالة عالمية أولى وحصرية ضمن السلسلة الأميركية Baby Doll Records من بطولة المطربة الأميركية المحبوبة Baby Ariel.

وكان روب فيشرمان مؤسس شركة Brat للإنتاج التي تتخذ من لوس أنجلس مقراً لها، وهي الجهة المنتجة لمسلسل Baby Doll Records، قد شاهد حلا واستمع إلى أغنياتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولاحظ نسب المشاهدة العالية لفيديو كليباتها، فقام بالتواصل مع شركة “بلاتينوم ريكوردز”، ليتم لاحقا الاتفاق على أن تُبث أغنية “ممنوع اللمس” لحلا الترك للمرة الأولى حصريا ضمن مسلسل Baby Doll Records في 2 يوليو الجاري، قبل أن تصبح الأغنية متاحة على بقية المنصات والمواقع الرقمية والشاشات اعتبارا من 12 يوليو الجاري.

يذكر أن مسلسل Baby Doll Records الذي تذاع حلقاته حاليا يلقى إقبالاً من جانب اليافعين في الولايات المتحدة، وتتطرق أحداثه إلى مجموعة من التلاميذ الموهوبين في الموسيقى والغناء الذين يشكلون فرقة ويحاولون إطلاق أغنياتهم الخاصة. يذكر أن أغنية حلا الترك الأخيرة Live in the moment كانت قد حصدت نسبة مشاهدة واسعة وصلت لـ 102,280,976 مشاهدة على موقع يوتيوب.

وفي سياق متصل تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر الفنانة حلا الترك، وهي ترفض طلب أحد معجبيها في أحد المتاجر، حيث طلب منها الغناء بعدما التقط صورة معها.

وظهرت حلا الترك، وهي تلتقط الصورة مع معجبها، وبعدما طلب منها أن تغني مقطعًا من أغانيها رفضت وتوسل إليها مجددًا طلبه، لكنها أصرت على الرفض واعتذرت بلباقة.

ورغم أن “الترك” كانت في غاية التهذيب واللباقة في رفضها للمعجب، إلا أن الكثيرين انتقدوا تصرفها معتبرين رفضها نوعًا من التعالي على معجبها. بينما دافع آخرون عنها، مؤكدين أنها اعتذرت بمنتهى للطافة ولم تقصد أي تعالٍ، بل شعرت بالخجل والإحراج أن تغني في مكان عام أمام الموجودين في المتجر.