+A
A-

العاهل: التوجه إلى الصناعة العسكرية لإكمال منظومة العمل بـ “الدفاع”

 قام عاهل البلاد القائد الأعلى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة أمس، بزيارة للقيادة العامة لقوة دفاع البحرين. فلدى وصول جلالته، كان في الاستقبال القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، ووزير شؤون الدفاع الفريق الركن يوسف الجلاهمة.

ورافق جلالته في الزيارة وزير الديوان الملكي الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، وقائد الحرس الملكي العميد الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وقائد قوة الحرس الملكي الخاصة الرائد الركن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وفي لقاء جلالته بكبار الضباط، أعرب عن تقديره واعتزازه بقوة دفاع البحرين ورجالها البواسل المخلصين الذين سيظلون دائمًا الحصن المنيع لحماية وطننا العزيز ومنجزاته ومسيرته الحضارية ووحدته الوطنية، مقدرًا جلالته ما يقومون به من واجبات سامية بكل شجاعة وعزيمة وانضباط، وما وصلوا إليه من مستوى احترافي في مختلف أسلحة قوة الدفاع، وأثبتوا ذلك في العديد من المهمات التي أوكلت لهم، ومؤكدًا جلالته أن تمكنهم من التقنيات الحديثة يشجعنا إلى التوجه إلى الصناعة العسكرية لإكمال منظومة العمل العسكري بقوة دفاع البحرين.

مقدرًا جلالته ما يحققونه من انتصارات ونجاحات متواصلة في عملية “إعادة الأمل” مع أشقائهم ضمن قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة دعمًا للعدل والشرعية والتصدي للإرهاب، وما يقدمونه من مد يد العون والإغاثة الإنسانية للأشقاء في اليمن العزيز. مشيدًا جلالته بتخريج دورة القيادة والأركان المشتركة العاشرة الذي أقيم الأسبوع الماضي تحت رعاية كريمة من جلالته، مهنئًا الضباط الخريجين من البحرين وإخوانهم من الدول الشقيقة ومتمنيًّا لهم التوفيق لخدمة أوطانهم وأمتهم.