+A
A-

“زين” تزوّد فندق سويس بل رسيدنس بحلول الاتصالات الشاملة

أعلنت شركة زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في مملكة البحرين، عن عقد اتفاقية شراكة جديدة مع فندق سويس بلرزدنسز الجفير، حيث ستقوم بتزويد فندق سويس بل رسيدنس الجفير وعملياتها التي تشمل الشقق الفندقية والمرافق بحلول الاتصالات الشاملة وخدمة إنترنت عالية السرعة.

ووقع على اتفاقية الشراكة الجديدة كل من مدير مبيعات الشركات في زين البحرين يزن زيتون، ومدير فندق سويس بل رسيدنس الجفير بارتلوميج مارت بحضور المدير التنفيذي لإدارة الاتصال المؤسسي وعلاقات المستثمرين في شركة زين البحرين الشيخ عبد الله آل خليفة، والمدير العام من شركة حسن لاري للتطوير والإدارة العقارية محمد لاري، وذلك في برج زين في منطقة السيف.

وعلّق الشيخ عبد الله آل خليفة: “يسر شركة زين البحرين تعزيز شراكتها مع فندق سويس بل رسيدنس، ويدل هذا التعاون إلى التزامنا التام بتزويد العملاء بحلول الاتصالات الشاملة، وتقديمهم بخدمات رائدة في هذا المجال”.

وقال يزن زيتون: “يسر شركة زين البحرين أن تكون الشريك المعتمد لتقديم الحلول المؤسسية الى سويس بل رسيدنس، حيث تتيح هذه الشراكة لنا بتمكين الفندق ونزلائه عبر توفير شبكة إنترنت آمنة وسرعية وتقديم أفضل مستويات الخدمة لعملائنا”.