+A
A-

شراكة بين “البلاد” و“LEYAN” لعرض مباريات المونديال في متنزه عذاري

ضمن إطار الشراكة المتبادلة بين جريدة البلاد وشركة LEYAN EVENTS MANAGEMENT، خصصت شركة LEYAN EVENTS MANAGEMENT صالة كبيرة بمتنزه عذاري؛ لنقل مباريات كأس العالم 2018 المقامة حاليا في روسيا.

وخصصت الشركة صالة عرض كبيرة في إحدى قاعات متنزه عذاري، إذ توجه الدعوة لجميع محبي كرة القدم والمشجعين لحضور القاعة والاستمتاع بمشاهدة جميع مباريات المونديال العالمي.

وقال مدير الشركة محمود الجمل إن التعاون القائم بين شركته وجريدة البلاد يأتي ضمن إطار الحرص على وضع المشجعين البحرينيين في الصورة ومنحهم الفرصة للاستمتاع بمشاهدة أكبر حدث عالمي كروي يقام كل 4 أعوام.

وأشار محمود الجمل إلى أن الشركة خصصت إحدى قاعات متنزه عذاري لعرض جميع مباريات كأس العالم عبر شاشتي عرض عملاقتين.

5 جوائز

وأوضح أن الشركة ستخصص جوائز لأصحاب التوقعات الفائزة المتعلقة بكل مباراة من مباريات كأس العالم.

ولفت إلى أن الشركة ستخصص 5 جوائز لكل مباراة، وذلك عبر تخصيص الجوائز الخمس لأصحاب التوقعات الفائزة بكل مباراة.

وأشار إلى ضرورة حضور وتواجد المشجعين في المنطقة المخصصة لعرض المباريات، إذ سيتم الإعلان عن الفائزين بعد جرد التوقعات بعد نهاية كل مباراة، وتسليم الفائزين جوائزهم.

وبين أن الجوائز المخصصة هي كوبونات بقيمة 25 دينارا، إذ ستخصص 5 كوبونات لكل مباراة.

معرض مصاحب

من جهته، أوضح محمود الجمل أن القاعة الكبيرة التي تحتوي على شاشة عرض المباريات تشهد تواجد معرض مصاحب للفعالية.

وبين أن المعرض يحتوي على أقسام متعددة بإمكان المشجعين زيارته على هامش متابعتهم للمباريات.

ولفت إلى أن المعرض مخصص لعرض مختلف المنتجات والأغذية والمأكولات والمشروبات، إضافة إلى تواجد معرض ألبسة خاص عبر عرض التصفية لمنتجات من سوريا وتركيا ومصر بأشكال متنوعة.

وقال: “هناك العديد من المنتجات المعروضة في المعرض كالعطور المتنوعة، وجميعها بإمكان المشجعين وعوائلهم زيارة المعرض وشراء مختلف احتياجاتهم من أفضل البضائع”.

الفرصة متاحة

وتوجه الشركة وجريدة البلاد الدعوة لجميع المشجعين ومحبي كرة القدم لزيارة القاعة في متنزه عين عذاري، والاستمتاع بمختلف مباريات المونديال العالمي يوميا، إذ تعرض جميع المباريات مباشرة عبر شاشتي عرض عملاقتين، والاستمتاع بالأجواء الحماسية في مشاهدة كبار نجوم العالم يتنافسون على اللقب الكروي الأغلى عالميا.