+A
A-

بدء توزيع وحدات عراد والبسيتيـن

 أعلن وزير الإسكان باسم الحمر أن الوزارة بدأت صباح أمس بتوزيع وحدات مشروع عراد الإسكاني، مع ثاني أيام عيد الفطر المبارك؛ لتواصل جهودها كذلك اليوم ثالث أيام عيد الفطر المبارك بتوزيع وحدات مشروع البسيتين الإسكاني.

جاء ذلك تنفيذًا لأمر ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بتوزيع 5000 وحدة سكنية وفي إطار توجيهات عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، تزامنًا مع الشهر الفضيل بما يلبي احتياجات المواطنين ومتابعة لجهود الحكومة برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة في تنفيذ برنامج عملها.

وأوضح وزير الإسكان على هامش مباشرته إجراءات توزيع المشروع على المواطنين أنَّ مشروع عراد الإسكاني يشهد نسب إنجاز متقدمة للغاية إيذانًا بتسكين المستفيدين، مشيرًا إلى أن هذا المشروع جاء مكمّلًا لسلسلة المشاريع الإسكانية المتوالية في مختلف مناطق المملكة، والتي يتم تشييدها ضمن برنامج عمل الوزارة لبناء 25 ألف وحدة سكنية، وخطة استراتيجية تنفيذًا للأمر السامي لصاحب الجلالة عاهل البلاد بإنشاء 40 ألف وحدة سكنية في أقصر مدة ممكنة.

وأعرب عن سعادته بسير إجراءات توزيع الـ 5000 وحدة سكنية التي أمر بها سمو ولي العهد وفق الجدول الزمني المخصص لبرنامج التوزيع، مؤكدًا أن الوزارة حرصت على أن يتخلل التوزيع أيام عيد الفطر المبارك؛ بهدف مشاركة المواطنين الاحتفال بهذه الأيام المباركة من جهة، وضمان استمرار عملية التوزيع والتسريع بها؛ حتى يتسنى إتمامها في أقصر مدة ممكنة من جهة أخرى.

ولفت الوزير إلى التزام الوزارة بتسخير طاقاتها لتنفيذ أمر سمو ولي العهد بتوزيع جميع الوحدات السكنية التي أمر بها سموه حسب الجدول الزمني المخطط، وذلك باستقبال المواطنين المستفيدين بمختلف المشاريع الإسكانية على دفعات منظمة متتالية حتى نهاية أغسطس المقبل.

ورفع وزير الإسكان أسمى آيات الشكر والعرفان إلى الحكومة على ما أولته من دعم ورعاية غير محدودة للخدمات الإسكانية، وحرصها على توزيع الوحدات الإسكانية على المواطنين، مؤكدًا أن الوزارة ستواصل العمل بالتزام تام نحو تحقيق هدف إنجاز 40 ألف وحدة سكنية ضمن الإطار الزمني المحدد حسب توجيهات جلالة الملك وتوزيعها على المستفيدين.