+A
A-

“الشباب والرياضة” تقيم الغبقة الرمضانية

أقامت وزارة شؤون الشباب والرياضة الغبقة الرمضانية لموظفي الوزارة بفندق الشيراتون، بحضور وزير شؤون الشباب والرياضة هشام الجودر والوكلاء المساعدين ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام وموظفي الوزارة.

وخلال الغبقة الرمضانية تحدث هشام الجودر إلى موظفي الوزارة قائلاً: حققت “الشباب والرياضة” خلال الفترة الماضية العديد من الإنجازات المتميزة بفضل اهتمام ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومتابعة سموه المستمرة لكافة الإجراءات التي تتخذها الوزارة في سبيل الاتقاء بالقطاعين الشباب والرياضي في المملكة، كما أن نجاح الوزارة في الوصول إلى أهدافها جاء بفضل العمل بروح الفريق الواحد بين الإدارة العليا وجميع موظفي الوزارة الذين وضعوا نصب أعينهم تنفيذ استراتيجية الوزارة والعمل المتفاني في سبيل الوصول إلى رسالة وقيم وأهداف الوزارة تجاه شباب البحرين. وتابع الوزير “إننا نثني على الدور المهم الذي قام به موظفو وزارة شؤون الشباب والرياضة الذي أوصل الوزارة إلى تحقيق إنجازات نوعية في العام 2017، بالإضافة إلى النصف الأول من العام 2018، وإن الثقة كبيرة جدًّا في جميع الموظفين من أجل مواصلة طريق الإنجازات في المستقبل”.

وقام الوزير بتكريم عدد من الموظفين المتميزين وتكريم الموظفة فاطمة الخان بمناسبة تخرجها من برنامج النائب الأول لتنمية الكوادر الوطنية، كما اشتملت الغبقة الرمضانية على العديد من المسابقات وعروض فنية وفقرات ترفيهية وتوزيع العديد من الجوائز العينية المقدمة من الوزارة ومجموعة من الشركات الوطنية. وشارك في تقديم مسابقات الغبقة الفنان علي الغرير والفنان خليل الرميثي.