+A
A-

خلف: الكفاءات البشرية المحرك الأساس لتطوير العمل

 استقبل وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف بمكتبه في الأشغال الوكلاء المساعدين الجدد الذين تم تعيينهم في “شئون البلديات” وهم: الوكيل المساعد للخدمات البلدية المشتركة وائل المبارك، والوكيل المساعد للموارد والمعلومات محمد السهلي، بحضور وكيل الوزارة لشؤون البلديات نبيل أبوالفتح.

وفي اللقاء، تقدم الوزير خلف للوكلاء المساعدين الجدد بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة صدور قرار صاحب الجلالة ملك البلاد مرسوم رقم (28) لسنة 2018 بتعيينهم وكلاء مساعدين في وزارة الاشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني، وعلى الثقة التي أولاهم إياها جلالته الملك وسمو رئيس الوزراء لتوليهم تلك المناصب بشؤون البلديات.

كما أكد الوزير خلال اللقاء على اهتمام الوزارة بالعنصر البشري باعتباره المحرك الأساس لتطوير العمل والارتقاء به في مختلف المجالات.

وأثنى خلف على الخبرة الطويلة التي يتمتع بها الوكلاء المساعدين كل في تخصصه، وأكد أن هذه الخبرات المتراكمة سوف تؤدي بالنفع للقيام بالمهام والمسئوليات الملقاة على عاتقهم متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح، مؤكدا على الدور الذي يلعبه الوكلاء المساعدين في الوزارة.

ومن جانبهم، أعرب الوكلاء المساعدين الجدد عن خالص شكرهم وتقديرهم للوزير والمسؤولين على الثقة التي منحت إياهم من قبل رئيس الوزراء والتي توجت بصدور المرسوم الملكي من ملك البلاد بتعيينهم وكلاء مساعدين، مؤكدين أنهم سيبذلون قصارى جهدهم لأداء مهماتهم وواجباتهم على أكمل وجه خدمة للوطن والمواطنين وأنهم سيبذلون كل ما في وسعهم للارتقاء بالخدمات المقدمة بالوزارة.