+A
A-

سيادي: نتطلع لاستضافة “دولية الطاولة” لأفضل 16 مصنفا عالميا

أكد أمين سر الاتحاد البحريني لكرة الطاولة إبراهيم سيادي عزم اتحاده لإعادة تنظيم بطولة البحرين الدولية للناشئين والأشبال التي توقفت العام الماضي والحالي. وأضاف سيادي لـ “البلاد سبورت” أن اتحاد كرة الطاولة ينتظر الموافقة النهائية من الاتحاد الدولي لتنظيم النسخة العاشرة من بطولة البحرين الدولية للناشئين بشهر فبراير العام المقبل 2019، إذ يتطلع الاتحاد لتنظيم البطولة بصورة مغايرة، من خلال إقامة احتفالية بمناسبة إطلاق النسخة العاشرة وطلب استضافة فئة أكبر من خلال إقامة بطولة للمصنفين الـ 16 على العالم بفئة الناشئين.

وأوضح سيادي أنه في حال حصل الاتحاد على موافقة الاتحاد الدولي فإنه قادر على استضافة الحدث بأفضل صورة بعدما نظم 9 بطولات خلال السنوات الماضية حصدت نجاحا منقطع النظير وإشادة من الاتحاد الدولي في ظل ما يتمتع به الاتحاد من بنية تحتية تتمثل في الصالة إضافة إلى الكوادر البشرية وباقي التسهيلات الأخرى. وعلى صعيد المشاركات الخارجية لاتحاد كرة الطاولة قال سيادي إن المنتخبات لديهم مشاركتين عربيتين وهي البطولة العربية التي لم يحدد مكان إقامتها وموعدها لغاية الآن إلى جانب بطولة كأس العرب، التي من المقرر أن تقام بالمملكة الأردنية الهاشمية بشهر سبتمبر المقبل، مؤكدا حرص الاتحاد على تهيئة المنتخبات كافة بالصورة الأمثل استعدادا للمشاركات الخارجية.

وعلى مستوى المسابقات المحلية أوضح سيادي أن الاتحاد بصدد تنظيم بطولة البحرين المفتوحة للفردي والزوجي والتي من المؤمل أن يتحدد موعدها لاحقا.