+A
A-

القصبي: مسلسل “العاصوف” مصنوع باحترافية

يعود الفنان السعودي ناصر القصبي في رمضان المقبل، بثوب درامي جديد، في نسيج تراجيدي بعد 30 عاما من الكوميديا، ليخرج من عباءة الكوميديا، ويظهر بصورة جديدة تعد نقلة نوعية لما قدمه على مدى ثلاثة عقود، من خلال مسلسل “العاصوف”.

ويحمل المسلسل كثيرا من القضايا التي عاصرها المجتمع السعودي منذ حقبة السبعينيات، والتي تُسلط الضوء على حياة السعوديين في تلك الفترة من الناحيتين الاجتماعية والإنسانية.

وقال القصبي في تصريح له عن المسلسل: “ركزنا على النص، والعمل مبني دراميا ومتماسك ومصنوع باحترافية”، مضيفا “انشغلنا أثناء ورشة التحضير بتفاصيل الفكرة البسيطة والمبنية بناء دراميا منظماً”.

بينما وصف حبيب الحبيب المسلسل بأنه عمل شعبي، وقد يتواصل لخمسة أجزاء، وقال: “المسلسل سيشكل نقلة نوعية في الدراما السعودية”.

المسلسل مأخوذ عن قصة الكاتب الراحل، عبدالرحمن الوابلي، ويسرد حقبة تاريخية مهمة في تاريخ المملكة والخليج بصبغة اجتماعية إنسانية، بدءا من فترة السبعينيات حتى يومنا هذا من خلال عدة أجزاء.

يشارك في العمل العديد من النجوم على رأسهم عبدالإله السناني، وريم عبدالله، وأفنان فؤاد، وحبيب الحبيب، ومن إخراج السوري المثنى صبح، الذي أخرج مسلسل “حارة الشيخ”.