+A
A-

المحرق يواجه العربي

يسعى ممثلنا الثاني في البطولة فريق المحرق لحسم صدارة المجموعة الأولى، حينما يواجه فريق العربي القطري، عند الساعة الثانية ظهرا بتوقيت مملكة البحرين، في ختام منافسات الدور التمهيدي.

وكان المحرق قد استهل مشواره بفوز مستحق على الاتحاد السعودي، بعد أن بسط الأفضلية والتفوق التكتيكي بجانب الروح القتالية واللعب الجماعي.

ويمتلك المحرق في رصيده نقطتين من فوز واحد، وهو الرصيد نفسه الذي يمتلكه العربي بفوز على الاتحاد أيضًا الذي يتذيل ترتيب المجموعة بنقطتي الخسارتين.

ومن المتوقع أن يحافظ مدرب الفريق الصربي توني على التشكيلة نفسها التي سيبدأ بها اللقاء بتواجد علي عباس، بدر جاسم، علي شكرالله، الاسترالي واتير ماجوك والأميركي ديماريوس بولز.

ويمتلك الذيب دكة بدلاء على جهوزية عالية للاسناد الهجومي والدفاعي بتواجد أحمد المطوع، سيدهاشم حبيب، محمد بوعلاي، جواد عبدالله، محمد ناصر، جهاد أحمد وأحمد سلمان.

وأنهى المحرق تحضيراته الإعدادية للمباراة بخوضه 3 حصص تدريبية في اليومين الماضيين على صالة البطولة، بجانب جلسات الفيديو، إذ عكف الجهاز الفني للأحمر على وضع اللمسات الأخيرة للقاء، والذي يعتبر ثاني خطوات المشوار في الاستحقاق الخليجي.