+A
A-

المنامة في مواجهة غامضة

يستهل ممثل الوطن الأول فريق المنامة مشوراه في البطولة، بمواجهة فريق الشارقة الإماراتي، عند الساعة الثالثة مساءً بتوقيت مملكة البحرين، لحساب المجموعة الثانية.

ويسعى المنامة بقيادته الوطنية المتمثلة في عقيل ميلاد، لتحقيق بداية قوية وتجاوز عقبة منافسه اليوم الذي يعد أحد الفرق المرشحة لنيل اللقب، خصوصا وأن الفوز سيفتح له طريق التربع على صدارة المجموعة وبالتالي التأهل المباشر للدور نصف النهائي.

ويعتمد المنامة على كوكبة قوية من العناصر المؤثرة لتحقيق الانتصار بتواجد محمد كويد، حسن نوروز، أحمد عزيز ومحمد حسين بالإضافة إلى ميثم جميل وأحمد نجف ومحمد أمير، علاوة على المحترفين الأميركيينلورن وودز وتريل ستوغلن. ويعوّل المنامة للفوز على أداءه الجماعي القوي في الهجوم والضاغط في الدفاع، إضافة إلى التميّز بإجادة التصويب الثلاثي الدقيق والاختراقات تحت الحلق.

وكان المنامة قد اختتم تحضيراته للمواجهة، بتدريب واحد في الفترة الصباحية دام زهاء الساعة، إذ حرص ميلاد على تطبيق بعض الخطط والجمل التكتيكية والوقوف على التشكيلة التي سيبدأ بها اليوم، فيما خصص الفترة المسائية لعقد جلسة فنيّة مع اللاعبين تخللتها عرضا مرئيا لبعض مقاطع الفيديو لمناقشة الجوانب الفنية التي سيتسلح بها في المباراة.