+A
A-

شفيق سلمان يفوز بالجائزة الكبرى من “تجوري”

أعلن بنك البحرين الإسلامي (BisB) عن فوز شفيق سلمان بالجائزة الكبرى الأولى لحساب تجوري الإسلامي والتي تبلغ قيمتها 254,506 دولار. جاء ذلك تزامناً مع إطلاق النظام الجديد لجوائز حساب تجوري الإسلامي لعام 2018م، وهو نظام يقدم جوائز يومية من الأحد إلى الجمعة لجميع مشتركي الحساب.

وتم استقبال الفائز ضمن احتفالية خاصة بحضور مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد ببنك البحرين الإسلامي دلال الغيص وعدد من موظفي البنك.

وبهذه المناسبة، صرحت الغيص قائلة: “نهنئ شفيق سلمان بمناسبة فوزه بجائزة حساب تجوري الإسلامي الكبرى الأولى لعام 2018م، ويسعدنا الإعلان عن تغيير نظام السحوبات الخاصة بجوائز الحساب لتستمر على مدار الأسبوع وذلك تلبيةً لرغبات الزبائن، ولأول مرة على مستوى مملكة البحرين يتم تخصيص جائزة حصرية كل يوم جمعة، لتأتي هذه الخطوة ضمن التزامنا بتقديم الجديد والحصري من الجوائز والمفاجآت التي يستحقها زبائننا الكرام”.

وعن تفاصيل النظام الجديد، قالت الغيص: “كل 50 دينارا يتم إيداعها في الحساب لمدة 7 أيام على الأقل، تؤهل الزبائن لدخول السحب على 5 جوائز يومية، قيمة كل جائزة 1,000 دولار على مدى أيام الأسبوع، بالإضافة إلى الجائزة الحصرية الكبرى في يوم الجمعة بقيمة 10,000 دولار “.