+A
A-

الاتحاد العربي يقدم واجب العزاء بوفاة الحكم محمد حبيب

بتكليف من رئيس الاتحاد العربي للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة يتوجه اليوم الخميس وفد من الأمانة العامة للاتحاد العربي يضم الأمين العام جهاد خلفان، والأمين العام المساعد فراس الحلواجي إلى دولة الكويت الشقيقة لتقديم واجب العزاء إلى أسرة الحكم الدولي الكويتي السابق والمحاضر “محمد حبيب” عضو لجنة القواعد بالاتحاد الدولي للكرة الطائرة والرئيس السابق للجنة الحكام العرب.

ونعى الشيخ علي بن محمد آل خليفة الراحل محمد حبيب، وقدم خالص التعازي والمواساة إلى أسرة الفقيد والاتحاد الكويتي للكرة الطائرة وكافة منتسبي الكرة الطائرة الكويتية والخليجية والعربية والأسرة الرياضية بدولة الكويت، مشيدا بعطاء الراحل الذي يعتبر أحد رموز وأعلام الكرة الطائرة العربية والآسيوية والدولية سواء كمحاضر أو حكم أو معلق تلفزيوني ساهم من خلال جميع تلك المناصب التي تبوأها في دعم وتطوير اللعبة في المنطقة.

وأشاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة بمناقب الفقيد، قائلا “إن الكرة الطائرة العربية فقدت برحيل محمد حبيب ابنا بارا صاحب بذل وعطاء في خدمة اللعبة على المستوى الإقليمي والقاري والدولي، إذ شكّل نموذجا يحتذى به ومثالا رائعا في التفاني والعطاء؛ من أجل إعلاء شأن الكرة الطائرة العربية عموما، حيث قدم الفقيد الكثير والكثير وبذل الغالي والنفيس في سبيل رؤية الكرة الطائرة العربية تسير بخطى ثابتة نحو التطور والنماء”.

وأضاف “إن المتتبع لمسيرة محمد حبيب يدرك تماما حجم التاريخ الكبير الذي يتكئ عليه هذا الرجل، فهو من الرعيل الأول الذين ساهموا بتشييد اللبنات الأولى للكرة الطائرة في الكويت والعالم العربي، وكان خير ممثل للكويت والوطن العربي في عدد من الاتحادات والمناصب القارية”.

وأضاف “إذا كان محمد حبيب غادرنا بجسده، فإن مسيرته الحافلة بالإنجازات الإدارية المتميزة ستظل باقية بعدما عكست صورة مشرفة عن الإنسان العربي الحريص على إعلاء شأنه أمته العربية ووطنه الكويت في مختلف المحافل. وبرحيله فإن الكرة الطائرة العربية خسرت علما من أعلامها وشخصية بارزة شكّلت علامة مضيئة في ماضي وحاضر اللعبة”.