+A
A-

انطلاق دورة سباعيات فريق النجوم لمجالس المحرق

تنطلق يوم السبت الموافق 28 أبريل 2018 دورة سباعيات فريق النجوم لمجالس المحرق الثانيه، والتي ينظمها فريق النجوم الثقافي والرياضي بالمحرق.

وأسفرت قرعة دورة المجالس التي جرت في منزل الحاج إبراهيم النايم بالمحرق يوم الإثنين عن وقوع بطل البطوله الأولى فريق مجلس الصاغه في المجموعة الأولى إلى جوار مجلس الحياك وصيف البطولة السابقة ومجلس الفردان ومجلس النسيم ومجلس عشيرة السكران، بينما جاء مجلس بن نايم في المجموعة الثانية مع مجلس الحداد ومجلس البنائين ومجلس الحالة ومجلس السكران.

وحول البطولة، صرح رئيس اللجنة الإعلامية في الدورة مجيد النايم: تميزت البطوله الأولى، ونأمل أن تكون هذه السنة مميزة أيضاً للغاية، ومن المؤمل أن تشهد إثارة رائعة بين الفرق المشاركة وذلك بوجود لاعبين متميزين من أصحاب الخبرة العالية والشباب الذين يفيضون حماسة؛ من أجل تسجيل اسمهم بحروف من ذهب في سجلات الدورة، مؤكدا أهمية أن تسود المباريات الروح الرياضية العالية والتنافس الشريف؛ من أجل تحقيق التميز وإمتاع الجماهير.

وقال ايضا: إن هذه السباعيات يشارك بها 10 فرق وزعت على مجموعتين، حسب الجدول الذي أعدته اللجنة المنظمة، كما تم تخصيص 20 دقيقة لكل شوط، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة للدور قبل النهائي حسب المجموعات المعتمدة بالجدول، وتم إصدارقانون وجدول البطولة الذي تم اعتماده من جانب رئيس اللجنة المنظمه للدورة ليوسف سعيد الحايكي. ويشارك في تحكيم الدورة حكام أصحاب الخبرة في الملاعب المحلية.