+A
A-

الحايكي: عقدي مع النجمة انتهى وسأدرس كافة العروض

أكد صانع الألعاب الدولي حسين الحايكي انتهاء عقده مع طائرة النجمة، مؤكدا رغبة النادي في تجديد التعاقد معه للموسم الثالث على التوالي.

وأضاف الحايكي لـ “البلاد سبورت” بأنه مازال بانتظار العرض الرسمي من نادي النجمة دون إغفال باقي العروض التي سيتدارسها جميعاً لاختيار الأفضل منها خلال الفترة المقبلة.

وأرجع الحايكي سبب إخفاق النجمة هذا الموسم بفقدان لقب الدوري والخروج من الدور نصف النهائي بكأس ولي العهد لأسباب نفسية خارجة عن الإرادة، مضيفا “الثقة الزائدة في النفس في بداية الموسم بالإضافة إلى فقدان أكثر من لاعب مؤثر منذ بداية الإعداد شكلت أحد الأسباب المهمة، فاللاعبان علي مرهون وحسن عقيل كانا ضمن منتخب الشواطئ وبعد عودتهما فقدا الإحساس بحساسية كرة الصالات بعد اعتيادهما على كرة الشواطئ، وهما لاعبان مؤثران؛ كونهما يشغلان مركز4 الذي يعتبر أحد أهم المراكز المهمة، كما تأثرنا بإصابة بعض اللاعبين وهبوط الأداء لدى البعض الآخر، وهو أمر طبيعي”.

ولدى سؤالنا إياه عن سبب الاعتماد على الأداء الفردي الذي طغى على الأداء الجماعي في الكثير من المباريات بالاعتماد على المحترف البرازيلي “ليلسون كوستا”، أكد الحايكي أنه كان مجبرا على ذلك للأسباب التي ذكرها سالفا خصوصا المتعلقة بعقيل ومرهون، مشيرا في الوقت ذاته إلى تألق الأخيرين وتصاعد مستواهما في القسم الثاني من الدوري وبطولة كأس ولي العهد بسبب زيادة معدل الانسجام واكتسابهما حساسية اللعب في الصالات، كما أوضح بأن يوسف خالد كان رقما صعبا في العديد من المباريات.

وعبر عن أمله في قدرة الفريق على تجاوز الإخفاق الحالي والعودة بقوة إلى منصات التتويج.

يذكر أن صانع الألعاب حسين الحايكي مثل النجمة ابتداء من موسم 2016/2017، وحقق مع النادي لقب الدوري آنذاك قبل أن يجدد عقده مع النادي لموسم 2017/2018.