+A
A-

جلالة الملك وسمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد يهنئون “المحرق”

 أجرى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة اتصالا هاتفيا مع رئيس مجلس إدارة نادي المحرق الرياضي الشيخ أحمد بن علي آل خليفة، أعرب فيه جلالته عن خالص تهانيه وتبريكاته بمناسبة فوز نادي المحرق ببطولة دوري الدرجة الأولى للمرة 34 في تاريخ المسابقة ومرور 90 عاما على تأسيس النادي.

وأكد جلالته في الاتصال أن الفوز الذي حققه نادي المحرق جاء بفضل تعاون جميع الأجهزة الفنية والادارية من النادي، وما أبداه لاعبو الفريق من مستوى متميز أهلّهم لتحقيق بطولة الدوري، كما نوه جلالته بما اتسمت به البطولة من روح رياضية أخوية بين جميع الفرق.

كما كلف جلالته رئيس مجلس إدارة نادي المحرق بنقل تهاني جلالته إلى مجلس الإدارة ولاعبي وجماهير نادي المحرق، متمنيا جلالته للجميع دوام التوفيق والسداد لتحقيق مزيد من البطولات والإنجازات الرياضية على مختلف المستويات.

من جانبه، أعرب الشيخ أحمد بن علي آل خليفة عن خالص شكره وتقديره لجلالة الملك، مؤكدا ما تحظى به الرياضة وقطاع الشباب في المملكة من اهتمام ورعاية من جلالته.

كما أهدى الفوز إلى جلالة الملك، متمنيا لجلالته موفور الصحة والسعادة ولمملكتنا الغالية المزيد من الرخاء والازدهار. وبعث رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة إلى رئيس مجلس إدارة نادي المحرق الرياضي، عبر فيها سموه عن خالص تهانيه وتبريكاته بمناسبة فوز نادي المحرق ببطولة دوري الدرجة الأولى للمرة 34 في تاريخ المسابقة ومرور 90 عاما على تأسيس النادي.

وأعرب سمو رئيس الوزراء في برقيته عن خالص تهانيه وتقديره بالمستوى الكبير الذي اتسمت به البطولة، مشيداً سموه بالاستعداد الفني والاداري الذي بذله نادي المحرق من أجل تحقيق الفوز بهذه المسابقة، التي تضاف لإنجازاته على صعيد كرة القدم البحرينية، متمنياً سموه لنادي المحرق كل التوفيق والنجاح في مشاركاته المقبلة.

كما بعث ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقية تهنئة إلى رئيس مجلس إدارة نادي المحرق الرياضي، ضمنها سموه خالص تهانيه وتبريكاته بمناسبة فوز نادي المحرق ببطولة دوري الدرجة الأولى للمرة 34 في تاريخ المسابقة ومرور 90 عاما على تأسيس النادي، مشيدا سموه بالإنجاز الرياضي الكبير الذي حققه نادي المحرق في البطولة، متمنيا لنادي المحرق مزيدا من الانجازات في المحافل الرياضية.