+A
A-

“مونتريال” تطرح سيارات مستعملة في الفورمولا 1 بأسعار تنافسية

تقدم شركة مونتريال للسيارات - الاسم المعروف في سوق السيارات بمملكة البحرين - عرضها المتميز تزامنا مع سباقات الفورمولا 1 التي أقيمت بمملكة البحرين، على تشكيلة جديدة من السيارات المستخدمة في حدث الفورمولا 1 لفترة 3 أيام فقط بأسعار تنافسية ومميزة جدا.

وتضم التشكيلة المطروحة من شركة مونتريال خيارات متنوعة وجديدة من اجود السيارات الاقتصادية والسيارات المتوسطة والعائلية وأيضا السيارات الفخمة ورباعية الدفع الشركة سياراتها من أشهر العلامات التجارية من جميع الفئات.

وعلاوة على هذا تأتي غالبيتها ومعها ضمان ساري المفعول.

وتعزز الشركة عرضها الحالي بحلول تمويلة سريعة ومرنة لجميع فئات المجتمع من خلال العلاقات القوية التي تقيمها الشركة مع مختلف شركات التمويل والبنوك وإلى جانب خيارات شراء السيارات من دون دفعة أولى ومن دون أي اشتراطات إضافية.

وحتى الأن سجلت شركة مونتريال إقبالا كبيرا من جميع العملاء على حجز تلك السيارات، ومن المقرر أن تستمر الشركة في عرضها الحالي لفترة محدودة أو حتى نفاد الكمية المطروحة. وقال مالك الشركة إبراهيم الشيخ “حافظت شركة مونتريال على ريادتها لقطاع السيارات من خلال عروضها المتميزة وأسعارها التنافسية التي تقدمها، وعرض سيارات الفورمولا 1 هو عرض دوما نتطلع إليه سنويا ويترقبه جميع عملائنا بفارغ الصبر؛ لتميزه بتنوع السيارات المطروحة به من مختلف الفئات بأسعار لن تطرح مرة أخرى فالفرصة الآن تعد من أفضل الفرص للقيام بعملية شراء سيارة أحلامك بسعر خيالي”.

وأضاف الشيخ قائلا إن “متوسط أسعار السيارات يبدأ من 2999 دينارا وهو سعر مغر جدا، كما أن جميع السيارات مطروحة من الآن ويمكن البدء في حجزها من خلال جميع فروع الشركة”.