+A
A-

“الغرفة” تشارك في اجتماع “اللجنة العربية لشؤون العمل”

 شارك وفد غرفة تجارة وصناعة البحرين برئاسة رئيس الغرفة، سمير ناس في الاجتماع 35 للجنة الدائمة لشؤون العمل المنبثقة عن الاتحاد العام لغرف التجارة والصناعة والزراعة للبلاد العربية، الذي عقد السبت الماضي بالقاهرة.

وتم خلال الاجتماع التنسيق بين أصحاب الأعمال بشأن بنود جدول أعمال الدورة 45 لمؤتمر العمل العربي المزمع عقدها في القاهرة خلال الفترة من 8 وحتى 15 أبريل 2018.

وتضمن جدول أعمال المؤتمر مناقشة تقرير المدير العام للمنظمة بعنوان “ديناميكية أسواق العمل العربية.. التحولات ومسارات التقدم”، والاطلاع على تقرير نشاطات وإنجازات المنظمة خلال العام الماضي 2017، والنظر في قرارات وتوصيات مجلس إدارة المنظمة، إلى جانب متابعة تنفيذ قرارات الدورة 44 لمؤتمر العمل العربى التي عقدت بالقاهرة خلال الفترة من 9 - 16 أبريل 2017، إضافة إلى الاطلاع على المسائل المالية والخطة والموازنة، وتطبيق اتفاقيات وتوصيات العمل العربية، ومذكرة حول الدورة 107 لمؤتمر العمل الدولي، وتشكيل الهيئات الدستورية والنظامية بالمنظمة، وتحديد مكان وجدول أعمال الدورة 46 لمؤتمر العمل العربي، إضافة إلى بعض البنود الفنية المُدرجة على جدول الأعمال.

ويترأس وفد الغرفة المشارك ضمن وفد البحرين ثلاثي الأطراف في أعمال الدورة 45 لمؤتمر العمل العربي سمير ناس، ويضم الوفد المستشار القانوني محمد العامر، ورئيس العلاقات العامة محمود علي.