+A
A-

“العسكري” يحصل على الاعتماد الماسي من “نهرا”

أعلن أمس عن اعتماد المستشفى العسكري كأول مستشفى حكومي في البحرين يحصل على الاعتماد الوطني من الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية «نهرا» وبالدرجة «الماسية».

فقد تسلم رئيس المجلس الأعلى للصحة الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبد الله آل خليفة، وقائد الخدمات الطبية الملكية اللواء الشيخ خالد بن علي آل خليفة أمس شهادتي اعتماد للخدمات الطبية الملكية، إذ منحت رئيسة الهيئة الوطنية للمهن الصحية مريم الجلاهمة (نهرا) الاعتماد الماسي بدرجة 98 % كأول مستشفى حكومي يحصل على هذه النسبة إضافة إلى شهادة الاعتماد الكندي للحوادث البليغة ليكون «العسكري»المستشفى الأول في البحرين يحصل على مثل هذه الشهادة. ويأتي هذا الانجاز تماشيًا مع الخطط الموضوعة من قبل اللجنة الإدارية العليا بالخدمات الطبية الملكية برئاسة اللواء الشيخ خالد بن علي، واستمرارا للكثير من الشهادات والاعتمادات التي حصل عليها المستشفى العسكري من قبل.

ومن جهتها، أشادت رئيس «نهرا» مريم الجلاهمة بما وصلت إليه الخدمات المقدمة في المستشفى العسكري وقالت إنه حصل على أعلى معدل تقييم للاعتماد وهو 98 % مما يدل على حرص القائمين عليه في متابعة جميع الأمور الصحية والإدارية والعمل على تطويرها. وتسلم رئيس المجلس الأعلى للصحة وقائد الخدمات الطبية الملكية شهادة الاعتماد الكندي من قبل المدير التنفيذي للجمعية الكندية للإصابات كاترينا تراسوفا، وشهادة الاعتماد الماسي من «نهرا». من جانبه، قال رئيس فريق الإصابات استشاري الجراحة العامة وجراحة الإصابات والحالات الحادة سامر العباسي لـ «البلاد» إن الاعتماد الذي حصل عليه المستشفى العسكري انجاز نفخر به ونهديه للحكومة والقيادة، والتي قدمت لنا كل الدعم اللازم تقنيا وبشريا، لنصل إلى هذه الصورة المشرفة التي حصلنا عليها اليوم ونفخر بها أمام العالم.