وزير الخارجية: العلاقات مع السعودية تستند لركائز صلبة
استقبل وزير الخارجية بمكتبه بديوان عام الوزارة أمس المستشار الخاص والإعلامي لرئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في المملكة العربية السعودية الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود المستشار عبدالله آل الشيخ.
وخلال اللقاء، رحب وزير الخارجية بالمستشار آل الشيخ، مؤكدًا متانة العلاقات الأخوية الوثيقة بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية التي تستند لركائز صلبة وتستمد دعائم قوتها من الروابط التاريخية الراسخة بين البلدين الشقيقين والتعاون والتنسيق المشترك في مختلف المجالات وإزاء القضايا كافة. وأشاد وزير الخارجية بالجهود الكبيرة للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في تعزيز النشاط الاقتصادي والسياحي في المملكة العربية السعودية، متمنيًا للمستشار عبدالله بن محمد آل الشيخ دوام التوفيق والسداد.
من جانبه، أعرب آل الشيخ عن شكره وتقديره لوزير الخارجية على حُسن الاستقبال، متمنيًا لمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار.
